دحان يقود الجيش مؤقتا وفاخر أكبر المرشحين لخلافة العامري – اليوم 24
fakhir
  • الأمير تركي آل الشيخ

    المصريون “يطردون” آل الشيخ من الدوري المصري الممتاز

  • سفيان بوفال يدشن مشاركته الأولى مع فريقه الجديد بأداء عالمي

    بوفال يغادر تداريب سيلتا فيغو مصابا ومهدد بالغياب عن مباراة فالنسيا

  • تتويج طنجة

    عاجل.. اتحاد طنجة يتعاقد مع مدرب تونسي لموسمين

كرة القدم

دحان يقود الجيش مؤقتا وفاخر أكبر المرشحين لخلافة العامري

قرر المكتب المسير لنادي الجيش الملكي، تعيين سعد دحان، مساعد المدرب المقال، عزيز العامري، لقيادة النادي العسكري في ما تبقى من مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية، هذا الموسم، في انتظار تدارس الأسماء المرشحة لقيادة “العساكر” مستقبلاً.

وقال مصدر مسؤول من المكتب المسير للنادي العسكري، في حديثه مع “اليوم24″، إن دحان هو الذي سيقود الفريق في الدورات الأربع المتبقية من مرحلة الذهاب، وأن المدرب الجديد للجيش سيتم تعيينه، خلال فترة توقف البطولة الاحترافية.

وحمل المصدر ذاته، مسؤولية الانتكاسة التي عرفها النادي في الفترة الأخيرة، للمدرب المقال عزيز العامري، الذي تخلى عن العديد من اللاعبين المهمين داخل النادي، وأحدث العديد من التغييرات داخل التركيبة البشرية للفريق هذا الموسم.

وأضاف المصدر ذاته:” الإدارة وفرت لعزيز العامري كل الإمكانيات، سواء المادية منها أو البشرية، كما منحته بطاقة بيضاء، من أجل التصرف كما يريد في تركيبته البشرية، لكنه للأسف لم يحقق النتائج التي نطمح إليها”.

وفي السياق ذاته، علم الموقع، أن النادي رشح ثلاثة أسماء، لخلافة العامري، ويتعلق الأمر، بكل من هشام الدميعي، المدرب السابق للكوكب المراكشي، وعبد الهادي السكيتيوي، المدرب السابق لحسنية أكادير، بالإضافة إلى محمد فاخر، ربان الرجاء البيضاوي السابق.

ويعد فاخر،المدرب الأقرب لخلافة العامري في مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية هذا الموسم، بحكم علاقته القوية مع مسؤولي النادي العسكري، بالإضافة إلى تاريخه مع الفريق، إذ سبق لفاخر أن توج مع الجيش بالعديد من الألقاب.

 

شارك برأيك