بوفال: واثق من المشاركة في “المونديال” وسنحرج إسبانيا والبرتغال – اليوم 24
سفيان بوفال - تصوير رزقو  (1)
  • الترجي

    في مباراة مثيرة.. الترجي يعود من بعيد ويخطف بطاقة العبور لنهائي عصبة الأبطال

  • طبيب الرجاء البيضاوي

    طبيب الرجاء يحل بالصين لهذا الغرض وإدارة النادي تطالبه بتسريع العودة

  • المغرب ألمانيا

    هل سيواجه “الأسود” منتخب ألمانيا وديا؟ مسؤول جامعي يحسم الجدل

كرة القدم

بوفال: واثق من المشاركة في “المونديال” وسنحرج إسبانيا والبرتغال

قال سفيان بوفال، لاعب المنتخب الوطني المغربي، المحترف في صفوف فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، إنه واثق من قدرته في المشاركة مع الأسود، خلال مونديال روسيا المقبل، بعد أن استعاد مؤخرا مكانته الأساسية، في فريقه الانجليزي، وبات أكثر تنافسية، من السنة الماضية، التي غاب فيها عن مفكرة الأسود.

وصرح بوفال، في حديثه مع ” بي بي سي”، اليوم الاثنين، بأنه مر من ظروف صعبة مع فريقه الانجليزي، في الفترة الأخيرة، وهي التي حالت دون استمراره في اللعب كأساسي مع الفريق، غير أن بوفال أشار إلى أنه تجاوز هذه المرحلة، ولا يفكر حاليا سوى في المستقبل، بعد أن استعاد  رسميته مع فريق ” القديسين” في “البريميرليغ”.

وقال بوفال ” أشعر الآن بحال جيد، أعتقد أني أتطور باستمرار، وأريد المواصلة على نفس المنوال، حتى أتمكن من مساعدة فريقي في تحسين وضعه في الدوري، ثم أتمكن أيضا من التواجد بقوة رفقة المنتخب الوطني في المونديال”.

وبخصوص مشاركته رفقة المنتخب الوطني، في كأس العالم المقبل، أعرب بوفال عن ثقته في المشاركة مع الأسود، والعودة للرسمية من جديد، ” أنا واثق بأني سأكون مع الأسود، وطموحي هو قيادة المنتخب للبصم على مشاركة رائعة، وتقديم مباريات كبيرة”.

ونفى لاعب ليل السابق، في المناسبة ذاتها، أن يكون المنتخب المغربي هو الحلقة الأضعف في هذه المجموعة، التي تعرف تواجد إسبانيا والبرتغال أيضا، مؤكدا بأن الأسود لا يشعرون بأي ضغط، ومستعدون للتوقيع على مونديال كبير، وإحراج إسبانيا والبرتغال.

شارك برأيك

محمد

لاعب لا يشرف المغرب
لاعب هاوي

إضافة رد