أوناجم يتفوق على نجم نيجيريا وتشيلسي الإنجليزي – صورة – اليوم 24
محمد أوناجم لاعب الوداد
  • هنري ميشيل

    بورتري – هنري ميشيل.. صانع جيل منتخب 98 وأكبر مدربي “الأسود” – فيديو

  • إنفانتينو

    تحقيق ألماني يكشف مؤامرة “إنفانتينو” ضد “موروكو2026″ والمغرب سيلجئ لـ”الطاس”

  • بوفون وبنعطية

    بوفون يتحدث رسميا عن “شجاره” مع المهدي بنعطية

كرة القدم

أوناجم يتفوق على نجم نيجيريا وتشيلسي الإنجليزي – صورة

يتفوق محمد أوناجم، الجناح الأيمن لفريق الوداد البيضاوي، إلى حدود الساعة، عن كل من النيجيري فيكتور موزيس، لاعب فريق تسيلسي الإنجليزي، والسينيغالي كايتا بالدي، نجم  فريق موناكو الفرنسي، في الإستفتاء التي ينظمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، من أجل اختيار أحسن جناح أيمن هذه السنة.

ويتقدم نجم الفريق الأحمر، الذي ساهم بشكل كبير، باختراقاته، سرعته، تمريراته، ومهاراته العالية، في تتويج فريق الوداد البيضاوي، بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، بفارق كبير في نتيجة الإستفتاء الذي يقام على الصفحة الرسمية لـ”كاف” على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، والذي انطلق منذ يوم الأحد الماضي.

أوناجم

وبالإضافة إلى أوناجم، فإن زميله في الفريق، أشرف بنشرقي، متقدم هو الآخر على كل من البروكينابي، بيرتراند تراوري، نجم فريق ليون الفرنسي، وبيرسي تو، لاعب فريق ماميلودي سان داوز، في الاستفتاء الخاص بجائزة أحسن جناح أيسر في القارة الإفريقية، لسنة 2017.

وعلى الرغم من أهمية التصويت على موقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الحسم في اختيار أفضل اللاعبين، سيكون بيد خبراء كرة القدم الإفريقية، الذي سيحسمون إسم الأحسن، خلال الحفل الذي يقيمه “الكاف” في العاصمة الغانية أكرا، بعد غد الخميس.

 

loading...

شارك برأيك