لاركيط يكشف لـ”اليوم24″ كواليس اختيار حارس مانشستر حمل قميص “الأسود” – اليوم 24
إلياس السبتاوي
  • الترجي

    في مباراة مثيرة.. الترجي يعود من بعيد ويخطف بطاقة العبور لنهائي عصبة الأبطال

  • طبيب الرجاء البيضاوي

    طبيب الرجاء يحل بالصين لهذا الغرض وإدارة النادي تطالبه بتسريع العودة

  • المغرب ألمانيا

    هل سيواجه “الأسود” منتخب ألمانيا وديا؟ مسؤول جامعي يحسم الجدل

كرة القدم

لاركيط يكشف لـ”اليوم24″ كواليس اختيار حارس مانشستر حمل قميص “الأسود”

أكد ناصر لاركيط، المدير التقني الوطني، اختيار اللاعب إلياس موثا السبتاوي، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للشبان، اللعب مع المغرب بعد المنتخب البلجيكي، مفندا بذلك ما ذهبت إليه بعض وسائل الإعلام البلجيكية، التي اعتبرت أن الحارس لم يحسم بعد قراره الدولي.

وقال لاركيط، في حديث مع “اليوم 24″،  إن الجامعة ومنذ أكتر من سنة ونصف وهي في تواصل دائم مع إلياس السبتاوي، ” كما أن الحارس سبق له وأن شارك مع منتخب الفتيان، في إحدى الدوريات الدولية التي شارك فيها المغرب، كما أنه حرس مرمى المغرب في مباراة ضد منتخب بلجيكا”.

وأضاف المدرير التقني الوطني، في المناسبة ذاتها ” لقد اتصلنا بالعديد من أفراد عائلته وأقربائه، وحتى أسرته الصغيرة، وقد أكد لنا بأنه اختار اللعب مع المنتخب المغربي، وسيكون فخورا جدا بحمل قميص أسود الأطلس، بلده الأصلي”.

لارغيط

وكشف المتحدث ذاته، أن الجامعة كانت تتواصل مع حارس مانشستر يونايتد، عندما كان في سن الـ16، حينها كان يمارس في فريق ستاندار دولييج البلجيكي، لكنه عند انضمامه للفريق الإنجليزي، حسم خياره الدولي باللعب مع المغرب بدلا من بلجيكا بعد أن بدا مترددا في البداية.

وتحدثت صحف بلجيكية عديدة ، في الفترة الأخيرة، عن الحارس المغربي في صفوف فريق مانشستر يونايتد، واصفة إياه بـ”الموهبة التي ستفقدها بلجيكا”، مؤكدا على أن مدرب المنتخب البلجيكي ينوي هو الآخر المناداة عليه في المباريات المقبلة للمنتخب.

شارك برأيك

علال كبور

هدر الاموال في التكوين بدون نتيجة والبحث عن كفاءات تكونت في الخارج ويوهمون الناس بأنهم خدامين !!هذا هو الطنز والاستهزاء من ذكاء المواطن

إضافة رد