زيدان مستعد للتخلي عن حكيمي لصالح فريق إنجليزي – اليوم 24
حكيمي
  • أيوب الكعبي

    إدارة بركان تكشف لـ”اليوم24″ موعد رحيل الكعبي للصين وتفاصيل الصفقة

  • عبد الاله الحافيظي

    الحافيظي يزيد من متاعب الرجاء قبل مباراة “الكاف”

  • بنعطية ورونالدو

    كريستيانو يتحدث عن بنعطية خلال تقديمه لاعبا جديدا ليوفنتوس

كرة القدم

زيدان مستعد للتخلي عن حكيمي لصالح فريق إنجليزي

بات أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، والمحترف في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، قريبا جدا من مغادرة النادي الملكي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك برغبة من مدربه زين الدين زيدان، حتى يكتسب المزيد من الخبرة والاحتكاك، بإعارته لإحدى الأندية المتوسطة، التي ستمنحه فرصة لعب دقائق عديدة.

وذكرت صحيفة “دا صان” البريطانية،  أن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، مستعد للتخلي عن اللاعب المغربي، شهر يناير الحالي، لصالح فريق نيوكاستل الإنجليزي، وقالت الصحيفة ذاتها ” نيوكاستل من الأندية، التي يحبذ زيدان أن يرحل إليها حكيمي، كما أن مدربه الإسباني لديه علاقات قوية مع إدارة النادي الملكي، وسينجح في ضم حكيمي، الشهر الحالي على سبيل الإعارة”.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن الفريق الإنجليزي يواجه منافسة شرسة من فريقي لشبونة البرتغالي، وريال بيتيس الإسباني، اللذان عبرا عن رغبتهما، في جلب أشرف حكيمي، على سبيل الإعارة، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

في المقابل، شدد المصدر ذاته على أن زيدان يفكر في دعم خطه الخلفي، شهر يناير الحالي، وخاصة في مركز الظهير أيمن، بلاعب جديد ينافس الدولي الإسباني، داني كارفخال.

شارك برأيك