نجم “الأسود” أكبر المرشحين لخلافة “كوتينيو” في ليفربول” – اليوم 24
حكيم زياش
  • غريزمان لاعب أتليتيكو مدريد

    برشلونة يوضح حقيقة مفاوضاته مع غريزمان – بيان رسمي

  • فوزي البنزرتي

    رئيس الوداد يمنح البنزرتي “البطاقة البيضاء” لاختيار طاقمه

  • بديع أووك

    أووك لـ”اليوم24″:اللعب للوداد حلم وهذا ردي على عرض الفريق

كرة القدم

نجم “الأسود” أكبر المرشحين لخلافة “كوتينيو” في ليفربول”

يتجه فريق ليفربول الإنجليزي، إلى صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الجزائري رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تعويض رحيل نجمه البرازيلي، فيليب كوتينيو، إلى برشلونة، وذلك بسبب المطالب المالية الكبيرة للنادي.

وذكرت صحيفة “سكاي سبورت” الدولية، أن “الريدز” لم يدخل أبدا في مفاوضات مباشرة مع إدارة “الذئاب”، من أجل جلب نجمه الجزائري، وتعويض رحيل كوتينيو، وذلك بسبب مبلغ الـ50 مليون يور، الذي حددته إدارة ليستر سيتي من أجل التعاقد مع اللاعب.

وفي السياق ذاته، أشارت صحيفة “فرانس فوتبال” الفرنسية، إلى أن فريق ليفربول وضع ثلاثة أسماء، من أجل تعويض رحيل فيليبي كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، الأمر يتعلق بكل من الفرنسي طوماس ليمار، لاعب فريق موناكو الفرنسي، الأرميني هينريخ مخيتاريان، لاعب فريق مانشستر يونايتد، ثم المغربي حكيم زياش، نجم فريق أجاكس أمستردام الهولندي.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن اسم اللاعب المغربي كان مطروحا منذ الصيف الماضي، على طاولة المدرب الألماني يورغن كلوب، من أجل تعويض كوتنيو، وذلك بحكم الإمكانات الكبيرة التي يتوفر عليها، والأداء الكبير الذي بصم عليه، مع فريقه الحالي في الدوري الهولندي الممتاز، بالإضافة إلى أن نادي العاصمة الهولندي حدد مبلغ 30 مليون يورو للراغبين في التعاقد مع النجم المغربي، وهو رقم في متناول ليفربول.

وأثنت كثيرا الصحيفة الفرنسية، على مؤهلات نجم أسود الأطلس، والذي اعتبرته أحد أبرز النجوم في القارة العجوز، إذ يتميز بتقنياته العالية، تمريراته الحاسمة، وسرعته الكبيرة، وهي المؤهلات التي يبحث عنها فريق ليفربول.

شارك برأيك