“السياحة الجنسية” بمراكش تجر الانتقادات على أمير سعودي – اليوم 24
السياحة الجنسية في المغرب
  • رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش

    نقطة نظام..الأحرار حزب سيطر على الحكومة والبرلمان والباطرونا..ويمارس “اللعان”!

  • البحث عن «إسلام فرنسي»

  • ترامب

    اجتماع رفيع المستوى حول المخدرات في أمريكا.. ترامب يطلب مشاركة المغرب

مجتمع

“السياحة الجنسية” بمراكش تجر الانتقادات على أمير سعودي

تسبب رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، بصدامات جديدة على الشبكات الاجتماعية، بسبب تصريح له يلمح فيه إلى أن المغرب تحول إلى بلد للدعارة.

الأمير السعودي خاطب، في لقاء جمعه بعدد من الإعلاميين واللاعبين السعوديين، خلال استضافتهم على قناة «روتانا خليجي»، لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد قائلا: «أرسلناك إلى مانشيستر يونايتد تدربت، لكن لماذا ذهبت إلى مراكش ليش؟! نبغى نشوف شنو الوضع؟»، ملمحا إلى أن اللاعب زار مراكش بغرض السياحة الجنسية.

وعلى غير ما هو متوقع، فإن هذه التصريحات لقيت انتقادات كبيرة، ليس من جانب المغاربة أنفسهم، بل من لدن المعلقين القطريين، حتى إن الشيخة مريم آل ثاني، رئيسة تحرير «رصد قطر»، كالت لتركي وابلا من الانتقادات في تغريدة لها على «تويتر».

شارك برأيك

ع الجوهري

هل يكذب أم يجب ألا يقول الحقيقة فإذا يكذب نتابعه قضائيا وإذا صدق فيجب محاربة هذا النوع من السياحة فقبله صحفي إيطالي صور فيلم وثائقي على السياحة الجنسية

إضافة رد
momo

هاذا هو الواقع المزري فعلا فليست المرة الاولى الحقيقة المرة

إضافة رد
مغربي غيور

نعم هذه هي الحقيقة المرة .ما هو دنبنا كشعب مغربي ؟ حتى نفذف من طرف رعاع الاعراب مثل هذا السعودي المتصهين .حسبنا الله ونعم الوكيل في من يشجع هذا المنكر داخل وطننا الحبيب .

إضافة رد
أحمد كتوف

البغاء والفساد و الخمور والفجور المتفشي في السعودية وخصوصا الرياض وجدة الى غيرها من المدن المعروفة بنشاطاتها السياحة تضاهي البلدان الأوربية و الامريكية ل

إضافة رد
Said

Mais le marocain n’est pas traitre ?

إضافة رد