بوعبيد يحظى بدعم بودريقة وموافقة حسبان للترشح لرئاسة الرجاء – اليوم 24
حسبان-وبودريقة-1-560x315
  • ميكرو اليوم24

    مغاربة: ” تواجد الرجاء والحسنية وبركان في مجموعة واحدة ليس في صالحنا وهذه هي الأندية التي نرشحها” – فيديو

  • صلاح الدين بصير

    بصير: “فخور جدا بتكريمي بطنجة وأدعو الأطر الوطنية للبحث عن المواهب في المدينة” – فيديو

  • جماهير الرجاء

    بعد أن أوقعته القرعة مع الحسنية وبركان.. “هاشتاغ” رجاوي يكتسح “فايسبوك” لفتح ملعب “دونور”

كرة القدم

بوعبيد يحظى بدعم بودريقة وموافقة حسبان للترشح لرئاسة الرجاء

ينتظر أن يحسم يوسف بوعبيد وعلي حمدي، المرشحان لرئاسة فريق الرجاء البيضاوي، خلفا لسعيد حسبان، مساء اليوم الخميس، الإسم الذي سيرأس اللائحة الموحدة بينهما، وذلك خلال اجتماع ثاني  بحضور، الرئيس السابق محمد بودريقة.

وأكد مصدر مطلع لـ”اليوم24″، أن بوعبيد وحمدي، لم يتوصلا لاتفاق، في اجتماعهما الأول، أمس الأربعاء، على تحديد لائحة موحدة بينهما، وينتظر أن يحددان هذه اللائحة، في اجتماع اليوم الخميس، وأكد المصدر ذاته، أن بوعبيد يعتبر  المرشح  الأكبر لترأس هذه اللائحة، والتي ستضم أيضا إسم علي حمدي.

وشدد المصدر ذاته، أن إبن مدينة سلا، ورئيس فريق الاتحاد السلاوي، اتفق مع علي حمدي، على جمع مبلغ ملياري سنتيم ، من أجل إعادة عجلة النادي للدوران، والتخفيف من أزمته المالية الخانقة، وذلك بدعم من بودريقة، كما أن بوعبيد اجتمع مع سعيد حسبان، الرئيس الحالي للنادي، وأطلعه على الوضعية المالية للنادي، ما يعني أن هذا الأخير يوافق على ترشحه للرئاسة.

وفي السياق ذاته، ينتظر أن يزكي منخرطو الرجاء البيضاوي، ترشح بوعبيد، على الرغم من عدم توفره على الشرط القانوني للترشح للرئاسة، بسبب عدم انخراطه في النادي الأخضر في السنتين الأخيرتين، كما أن بودريقة يعتبر أحد أكبر الداعمين ليوسف بوعبيد من أجل رئاسة الرجاء.

 

 

 

شارك برأيك