هل كان للملك الأردني الراحل ابن سري من ممثلة يهودية أمريكية؟ – اليوم 24
الممثلة الأمريكية
  • لتفادي ترحيله إلى بلده..شاب مغربي “يبتلع” شفرة حلاقة

  • سعاد السباعي

    رغم تلقيها تهديدات من “داعش” بالقتل.. إيطاليا تحرم برلمانية من أصل مغربي من الحراسة

  • DSC_0087-1280x853

    تفكيك عصابة أفرادها مغاربة روعوا سكان ثلاث مدن إيطالية -صور وفيديو-

سري

هل كان للملك الأردني الراحل ابن سري من ممثلة يهودية أمريكية؟

كشف تقرير سري لوكالة الاستخبارات الأمريكية CIA، قبل أيام، أن العاهل الأردني الراحل الملك الحسين كان له ابن سري في الولايات المتحدة الأمريكية، من ممثلة سينمائية أمريكية من أصول يهودية تدعى  Harriet Shapiro.

ويحكي التقرير أن الملك الأردني بعد طلاقه في عمر 24 سنة،  كان في زيارة لواشنطن سنة 1959، وكان يرغب في “رفقة أنثوية”، وعندما حل بمدينة لوس أنجليس، طُلب من وكالة الاستخبارات أن تُنظم له لقاءً مع الممثلة الأمريكية التي وقع عليها الاختيار، والتي كانت مطلقةً بدورها، هذه الأخيرة طُلب منها استدراجه للسرير.

قامت الممثلة بالدور الذي طُلب منها، بعدما التقت بالملك، رغم رفضها في البداية، وتطورت علاقتها بالعاهل الأردني وامتدت لسبع سنوات، بحسب ذات المصدر، وأثمرت طفلا سنة 1961، سمي Timothy، وأصيب بمرض أرداه قزماً رغم خضوعه للعلاج.

بعد ذلك تزوجت الممثلة الأمريكية برجل آخر، هذا الأخير تبنى ابنها الأول، أي ابن الملك الراحل، لكن الممثلة بدأت تعاني من اضطرابات ومشاكل نفسية جعلها تدخل في شجارات مستمرة مع ابنها من الملك، وفي احدى المرات فقد صبره وقتلها بواسطة عصا حديدية.

حُكم على الابن بالسجن لمدة خمس سنوات، وتوفي بالسجن سنة 2003، وكشف نفس التقرير أن الممثلة الأمريكية كانت تتلقى مبلغاً مالياً قدره 1500 دولار من الملك الأردني حتى يوم وفاتها.

شارك برأيك