فيا ريال يقرب زيدان من الإقالة – اليوم 24
Real Madrid's new French coach Zinedine Zidane (L) is congratulated by Real Madrid's president Florentino Perez after a statement at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on January 4, 2016. Rafael Benitez's unhappy reign in charge of Real Madrid came to an end after just seven months and 25 games when he was sacked and replaced by club legend Zinedine Zidane today.   AFP PHOTO/ GERARD JULIENGERARD JULIEN/AFP/Getty Images
  • ميكرو اليوم24

    مغاربة: ” تواجد الرجاء والحسنية وبركان في مجموعة واحدة ليس في صالحنا وهذه هي الأندية التي نرشحها” – فيديو

  • صلاح الدين بصير

    بصير: “فخور جدا بتكريمي بطنجة وأدعو الأطر الوطنية للبحث عن المواهب في المدينة” – فيديو

  • جماهير الرجاء

    بعد أن أوقعته القرعة مع الحسنية وبركان.. “هاشتاغ” رجاوي يكتسح “فايسبوك” لفتح ملعب “دونور”

كرة القدم

فيا ريال يقرب زيدان من الإقالة

يبدو أن أيام زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، مع الفريق باتت معدودة، بعد أن سقط من جديد، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، هذه المرة أمام فريق فيا ريال، ضمن فعاليات الدوة 19 من “الليغا” بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن يحدد مصير المدرب الفرنسي، هذا الأسبوع، وذلك بعد أن تعرض لانتقادات لاذعة من طرف، جماهير الفريق، وبدأت الصحافة الإسبانية والفرنسية، تتحدث عن قرب مغادرته لقلعة الملكي في الفترة المقبلة، بعد توالي النكسات.

وتلقى ريال مدريد، اليوم السبت، صدمة جديدة في “الليغا”، بعد أن  مني بخسارة جديدة أمام فياريال، في المباراة التي جمعتهما بملعب سانتياغو برنابيو، وأمام جماهير الفريق.

وبعد سيطرة كبيرة من الفريق الملكي، طوال دقائق المباراة، استطاع بابلو فورنالس، لاعب الفريق الأصفر، تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87 من زمن المباراة بعد هجمة مرتدة محكمة.

وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد ريال مدريد في النقطة 32 في المركز الرابع، فيما اقتنص فياريال المركز الخامس مؤقتًا بعدما وصل للنقطة 31.

شارك برأيك

علال كبور

لاخوف عليه ما دامت وراءه آلة اعلامية فرنسية جهنمية

إضافة رد