تفاصيل صغيرة تفصل نجم الوداد عن الإنتقال إلى الهلال السعودي – اليوم 24
بنشرقي والكرتي
  • هنري ميشيل

    بورتري – هنري ميشيل.. صانع جيل منتخب 98 وأكبر مدربي “الأسود” – فيديو

  • إنفانتينو

    تحقيق ألماني يكشف مؤامرة “إنفانتينو” ضد “موروكو2026″ والمغرب سيلجئ لـ”الطاس”

  • بوفون وبنعطية

    بوفون يتحدث رسميا عن “شجاره” مع المهدي بنعطية

كرة القدم

تفاصيل صغيرة تفصل نجم الوداد عن الإنتقال إلى الهلال السعودي

اقترب أشرف بنشرقي، نجم فريق الوداد البيضاوي، وأحد صناع لقب عصبة الأبطال الإفريقية، من مغادرة الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن اقترب من حسم انتقاله إلى فريق الهلال السعودي، أحد أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية.

وعلم “اليوم24” من مصدر مطلع، أن نجم الفريق الأحمر، توصل عبر وكيل أعماله، إلى اتفاق مع إدارة النادي السعودي، يقضي بانتقال نجم المنتخب الوطني إليه، مباشرة بعد نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين “الشان”، والتي تقام حاليا في المغرب، وأكد المصدر ذاته، أن الفريق السعودي اتفق مع نظيره المغربي، على جميع تفاصيل الصفقة.

وأكد المصدرذاته، أن الهلال السعودي والوداد، قد اتفقا على التفاصيل المادية للصفقة، والمتمثلة في تسلم الوداد البيضاوي، لمبلغ ثلاثة ملايير ونصف المليار سنتيم، 25 بالمائة منها، سوف يستفيد منها فريقه الأصلي، المغرب الفاسي.

وشدد المصدر ذاته، على أن بنشرقي سيتمتع بامتيازات كبيرة في السعودية، من بينها راتب سنوي كبير، يصل إلى مليون دولار سنويا، ( ما يناهز مليار سنتيم مغربي)،  بالإضافة إلى امتيازات أخرى مرتبطة بالسكن والسيارة.

جدير ذكره، أن بنشرقي، انتقل الموسم قبل الماضي إلى الوداد قادما من المغرب الفاسي، وسطع نجمه بشكل كبير، مع الفريق الأحمر خلال عصبة الأبطال الإفريقية الأخيرة، والتي توج فيها الوداد، كما أنه توصل بعروض قوية أخرى، خاصة من الأهلي المصري، والعين الإماراتي.

loading...

شارك برأيك

أحمد كتوف

لاعب ناشئ ومستقبل زاهر أمامه إذا طرد عنه الغرور

إضافة رد
Gio milano

ديما حمرا ولا طلق امرة.لاعب من الطراز الرفيع،سير الله يسهل عليك،وتهل فلواليدين حيت رضى هي مفتاح الفرج،والله يسهل على دراري كاع ديالنا في البطولة،بدورهم يساهمون في التنمية الاجتماعية.bona fortuna à tutti..

إضافة رد
سلوى

غادي ياكلوك لحم ويرميوك عظم هدوك القوم زايدون بلادهم صعب الواحد يعيش فيها ماكاين والو غير الحرارة والرز خليتي اوروبا ومشيتي عند بوزبال غادي مخك يتكلخ

إضافة رد