الريال يدرس التخلي عن حكيمي في صفقة تبادلية – اليوم 24
أشرف حكيمي
  • من الجمع العام الأخير للرجاء- رزقو

    منخرطو الرجاء ينتظرون رد الجامعة للإطاحة بحسبان

  • الاتحاد الأوربي لكرة القدم

    الاتحاد الأوروبي يعاقب كولن الألماني

  • الوداد

    هل يفك الوداد عقدة كأس “السوبر” في نهائي “مازيمبي” ؟

كرة القدم

الريال يدرس التخلي عن حكيمي في صفقة تبادلية

بات اللاعب المغربي الشاب، أشرف حكيمي، على أعتاب مغادرة فريقه ريال مدريد الإسباني، الصيف المقبل، بعد أن عجز عن إقناع مدربه الفرنسي، زين الدين زيدان، بالاعتماد عليه كأساسي، بدلا من الإسباني داني كارفخال، كما أنه غاب عن تويليفة الفريق الأولية، خلال المباريات الأخيرة.

وذكرت صحيفة ‘كول ديجيتال’ الإسبانية، أن إدارة النادي الملكي تدرس التخلي عن لاعبها المغربي، في صفقة تبادلية الصيف المقبل، مع فريق ريال سوسيداد، وذلك بجلب الظهير الأيمن للفريق، ألفارو أوريازولا، الذي ارتبط إسمه في الفترة الأخيرة بالنادي الملكي.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن أشرف حكيمي إلى جانب عدد من اللاعبين الشباب، في الفريق الأول، بالإضافة إلى الحارس الثاني، كيكو كاسيا، الذين عجزوا عن ضمان مكانتهم الأساسية مع الفريق الأول، سيجدون أنفسهم الصيف المقبل، خارج النادي، بسبب رغبة الفريق في تعزيز تركيبته البشرية بلاعبين كبار.

وشارك حكيمي لأول مرة، هذا الموسم، مع الفريق الأول، إذ خاض  14 مباراة لحد الآن، 5 منها في الليغا، 5 في كأس الملك، مبارتين  في عصبة الأبطال، بالإضافة إلى إثنتين في كأس العالم للأندية.

جدير ذكره، أن اللاعب المغربي الشاب، الذي تخرج من مدرسة تكوين النادي الملكي، مطالب باللعب مباريات عديدة مع الفريق هذا الموسم، من أجل ضمان مكانة له في تشكيلة الناخب الوطني، هيرفي رونار، خلال نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

شارك برأيك