رسالة مؤثرة من بنشرقي لجماهيرالوداد و”الماص” – اليوم 24
بنشرقي والكرتي
  • المدرب إيمري

    مدرب باريس يتوعد ريال مدريد ويذكرهم برباعية 93

  • الوداد الرياضي

    الوداد يدشن استعداداته لنهائي “السوبر”

  • بوعميرة

    بوعميرة لـ”اليوم24″: أمر من أزمة مالية خانقة وغاريدو تفهم غيابي عن التداريب

كرة القدم

رسالة مؤثرة من بنشرقي لجماهيرالوداد و”الماص”

وجه أشرف بنشرقي، اللاعب الجديد لفريق الهلال السعودي، رسالة مؤثرة إلى جماهير ومكونات فريقه السابق الوداد البيضاوي، وفريقه الأم، المغرب الفاسي، بعد أن انتقل، اليوم الثلاثاء، للديار السعودية، من أجل تدشين مغامرته مع ناديه الجديد، في الدوري السعودي الممتاز.

ودون بنشرقي، الذي يعتبر أغلى لاعب في تاريخ الكرة المغربية، بعد أن انتقل للفريق السعودي، في صفقة وصل مجموعها لحوالي 9 ملاييير سنتيم، دون على صفحته الرسميةـ على موقع التواصل الإجتماعي ” أنستغرام” رسالة مؤثرة، لكل مكونات ناديي الوداد البيضاوي، والمغرب الفاسي، من جماهير، لاعبين، أطر، وإداريين، معترفا بفضلهم الكبير في النجاح الذي حققه.

وكتب بنشرقي في التدوينة ذاتها :” إذا كان من مكسب سأعتز به طيلة حياتي فهو حب وعطف واحتضان الوداد لي ..بمسؤوليها واطرها… وجماهيرها الذين اعتبرهم أحسن جمهور في إفريقيا والدين بفضلهم حققنا العصبة.. ستبقى ذكراكم خالدة موشومة في داكرتي…ماحييت…وعد مني سأكون دائما سفيرا وممثلا للوداد أحسن تمثيل ودائما وأبدا سأتطلع للأفضل بكم وبفضل تشجيعاتكم”.

وأضاف بنشرقي، في الرسالة ذاتها: ” لن أنسى المنشأ والبداية .. فريقي الأم.. الماص بمؤطريه ومدربيه وأيضا لن أنسى جمهور وفعاليات الماص .وكل من ساهم من قريب او بعيد في ايصال بنشرقي لماعليه اليوم، أشكر كثيرا الصحافة المغربية وكل من خط كلمة بحقي …أشكر الرئيس سعيد الناصري الدي لم يدخر جهدا في مساعدتي واحتضنني وكان أبا لي أكتر من رئيس”…دعواتكم جميعا معي فانا منكم وبكم ساكون وبدونكم انا لاشيء. ”

ووصل بنشرقي، صباح اليوم الثلاثاء للعاصمة السعودية الرياض، ومن المنتظر أن يخوض اليوم أول حصة تدريبية له مع الفريق الأزرق مساء اليوم، في أفق المشاركة في المباراة المقبلة.

شارك برأيك