“الغرب للورق والكارطون” تحصل على مواصفة اتحاد تجار التجزئة البريطانيين – اليوم 24
  • Redes_1Clic_FRS

    شركة الملاحة البحرية تطلق تطبيقا “FRS1clic” يتيح الحجز في أقل من دقيقة

  • Photo - M. Jean-Louis Bonenfant, DG de Total Maroc & M. Moulay Mhamed Elalamy, DG de Saham Assurance

    طوطال وسهام للتأمين تطلقان عرضا حصريا لمهنيي الطريق

  • الجماهير الألمانية تحتج بـ”كرات التنس”

اقتصاد

“الغرب للورق والكارطون” تحصل على مواصفة اتحاد تجار التجزئة البريطانيين

حصلت شركة الغرب للورق والكارتون GPC، فرع يينا هولدينغ، أخيرا، على شهادة BRC/Food certification- Category High Hygien (مواصفة اتحاد تجار التجزئة البريطانيين/ معهد التعبئة والتغليف).

واعتبرت الشركة في بلاغ لها، أن حصولها على هذه الشهادة، هو اعتراف بجودة نشاطها في مجال تصميم وتصنيع منتوجات التعبئة والتغليف بالنسبة للقطاعين الزراعي والصناعي، بوحدة أكادير.

وأوضحت الشركة أن حصولها على هذه المواصفة التي تخص حاليا وحدة إنتاج الغرب للورق والكارطون بأكادير، ستتيح للشركة دعم تطوير الصادرات نحو السوق البريطانية للفواكه والخضر المنتجة بجنوب المغرب.

وأضافت، أنه سيتم تعميم المواصفة بسرعة على الوحدات السبعة للشركة بدءا بوحدات GPC بالمنطقة الصناعية الأطلسية الحرة بالقنيطرة، وبالمحمدية.

وقامت GPC باستثمار مليوني درهم من أجل احترام دفتر تحملات مواصفة BRC/Food certification category high hygien.

وبهذه المناسبة، صرح منير الباري، المدير العام لـ GPC قائلا “إن GPC تبيع صناديق من الكارطون مخصصة للمنتجات الفلاحية إلى مجموع وحدات التعبئة المتواجدة بجهة سوس ماسة درعة.”

وأضاف أن هذه الصناديق يتم تصدير الفواكه والخضر المغربية إلى جميع أنحاء العالم. وأشار الباري إلى أن “الحصول على مواصفة BRC/Food Certification category high hygien هو اعتراف بجودة عمل الشركة والتزامها لتثمين ودعم المنتجين المغاربة بالجنوب، بغية تطوير صادراتهم نحو أسواق واعدة وذات إمكانيات مهمة جدا.

وتعد مواصفة BRC/Food certification- category high hygien مرجعا بريطانيا، يشترطها أهم الموزعين الكبار في بريطانيا، والتي تضمن توحيد ضوابط جودة وسلامة التغليف والتعبئة للمواد الغذائية وغير الغذائية، كما تكفل هذه المواصفة تثمين جودة منتجات المستفيدين وتضمن استيفاء المصنعين لالتزاماتهم القانونية في توفير الحماية للمستهلك النهائي.

شارك برأيك