فريق إنجليزي عريق يرفض انتداب الشماخ بعد فشله في الاختبار – اليوم 24
مروان الشماخ
  • محمد فاخر

    فاخر: الجيش سيستعد للبطولة في هنغاريا ونريد مواجهة برشلونة

  • حسني بنسليمان

    وفاة زوجة الجنرال بنسليمان تغيب إدارة الجيش عن ندوة تقديم فاخر

  • زياش والأحمدي

    بعد إعلانه الرحيل عن هولندا..عروض سعودية وإماراتية لنجم “الأسود”

كرة القدم

فريق إنجليزي عريق يرفض انتداب الشماخ بعد فشله في الاختبار

قال كين أندرسن، رئيس نادي بولطون واندرز الإنجليزي، الممارس في  الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي، إن مروان الشماخ، اللاعب السابق للمنتخب الوطني، ولفريق آرسنال الإنلجليزي قد فشل في الاختبار الذي خضع له مع الفريق، من أجل الانضمام إليه في الفترة الحالية، في انتقال حر.

وأكد رئيس النادي الإنجليزي، في تصريح تناقلته الصحافة الإنجليزية، عشية اليوم الجمعة، أن النادي منح الفرصة للاعبين إثنين من أجل الانضمام إلى الفريق، وهما مروان الشماخ وجون ميشايل مندي، من أجل إظهار إمكانياتهما، غير  أنهما فشلا في الاختبار الذي خضعا له مع النادي، ولم ينجحا في إقناع الطاقم التقني للفريق.

الشماخ

وأوضح المتحدث ذاته، ” للأسف اتخدنا قرار عدم التوقيع معهما، لأننا نعتقد بأنهما كانا في حاجة لمزيد من الوقت من أجل كسب مكانتهما مع الفريق، والقتال مع المجموعة، ونحن في حاجة للاعبين جاهزين، قادرين على تقديم الإضافة المرجوة للفريق”.

ويعتبر الشماخ، من أبرز اللاعبين العاطلين في أروبا، وذلك بعد أن فشل في الانضمام إلى العديد من الأندية، بعد فترة طويلة من التوهج، رفقة آرسنال ، وكريستال بالاس الإنجليزيين، كما أنه كان قريبا جدا من الانضمام، العام الماضي، لإحدى أندية الدوري الأمريكي الممتاز (الإم إل إس).

شارك برأيك