أيت بناصر: اخترت اللعب مع “كان” من أجل “الأسود” و”المونديال” – اليوم 24
يوسف أيت بناصر
  • حسام ميدو

    ميدو: راموس تعمد إصابة صلاح

  • ميكرو 24

    ليفربول صلاح وريال رونالدو.. أي فريق سيشجعه المغاربة في نهائي ” التشامبيونس ليغ”؟ – فيديو

  • شرطة كييف

    “ساعات قبل نهائي “التشامبيونز ليغ”..إغلاق أنفاق بكييف بسبب “وجود قنابل

كرة القدم

أيت بناصر: اخترت اللعب مع “كان” من أجل “الأسود” و”المونديال”

أكد يوسف أيت بناصر، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق “كان” الفرنسي، أن طموحه الأول هذا الموسم، هو المشاركة مع “أسود الأطلس” في كأس العالم المقبل في روسيا، معتبرا أن قراره اللعب في “كان” بدل فريقه الأول “موناكو” راجع إلى رغبته في كسب ثقة الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل المشاركة في “المونديال”.

وقال أيت بناصر في حوار له مع صحيفة “فرانس فوتبال” الفرنسية الشهيرة، نشرته مساء أمس الجمعة، إن المنافسة داخل المنتخب الوطني باتت كبيرة جدا، بعد تألق العديد من اللاعبين، والذين برزوا في الفترة الأخيرة في الأندية التي يمارسون فيها، وأشار بناصر إلى أن هذا المعطى دفعه إلى الاجتهاد أكثر مع فريقه، من أجل كسب مكانته الأساسية، في توليفة الأسود.

وصرح اللاعب المغربي، في المناسبة ذاتها قائلا ” أنا أجتهد الآن، من أجل كسب مكانتي مع المنتخب في المونديال، لقد اختارني رونار في تشكيلته الأساسية منذ قدومه للمغرب، وشاركت في مباراة  الغابون كأساسي ، حيث لعبت في الجهة اليسرى، أريد أن أسعد عائلتي لأنهم قدموا لي الكثير”.

وعن طموحه في العودة إلى فريقه الأول موناكو، وكسب مكانته الأساسية في هذا الفريق الكبير، أكد أيت بناصر، بأنه يود ذلك فعلا، لكنه بفضل حاليا أن يلعب مباريات عديدة مع فريقه الحالي “كان”، “أفضل أن ألعب 30 مباراة مع “كان” على أن أخوض 5 مباريات فقط مع فريقي موناكو”، يقول أيت بناصر.

جدير ذكره أن يوسف أيت بناصر، وقع عقدا مع فريق موناكو إلى غاية سنة 2021، غير أنه يلعب حاليا معارا في صفوف فريق “كان” الفرنسي.

شارك برأيك