ريال مدريد يهدد حظوظ حكيمي قبل مونديال روسيا – اليوم 24
حكيمي
  • بوسكيتش

    اتفاق يرفع من راتب بوسكيتش مع برشلونة

  • أدريان رابيو

    رابيو يفرض شروطا كبيرة من أجل البقاء في باريس

  • النهضة البركانية

    للمرة الأولى في تاريخه..بركان يعود بانتصار من السودان ويتأهل رسميا لدور الربع

كرة القدم

ريال مدريد يهدد حظوظ حكيمي قبل مونديال روسيا

بات رحيل اللاعب المغربي الشاب، أشرف حكيمي، عن فريق ريال مدريد، الصيف المقبل، شبه محسوم لدى إدارة النادي الملكي، وذلك بعد توصلت الإدارة إلى اتفاق مع اللاعب أدريو زولا، الظهير الأيمن لسوسيداد الإسباني، والذي يعتبر خليفة اللاعب المغربي في الفريق، والبديل الأول لداني كارفخال.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إدارة النادي الملكي، اتفقت على جميع تفاصيل انضمام اللاعب الإسباني الشاب، إلى قلعة “الميرينغي” الصيف المقبل، وذلك خلال زيارة الفريق للعاصمة الإسبانية، في المباراة التي جمعت الفريقان لخساب منافسات “الليغا”.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن ريال مدريد بدأ مفاوضاته مع اللاعب منذ فترة طويلة، من  أجل جلبه للفريق، قبل أن يحسمها في الساعات القليلة الماضية، مشددة على أن  أدريو زولا سيعزز الجهة اليمنى للميرينغي، خلال الصيف المقبل.

قدوم اللاعب  أدريو زولا إلى ريال مدريد، يعني أن اللاعب المغربي أشرف حكيمي، سيكون بشكل شبه رسمي، خارج تشكيلة الريال الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يعيره النادي إلى إحدى الأندية الإسبانية، التي عبرت عن رغبتها في استعارته، على غرار ناديي ريال سوسيداد وسيلطا فيغو.

شارك برأيك

مهاجر في ارض الله

اشرف حكيمي لاعب موهوب والمستقبل امامه زاهر .العديد من الأندية الكبيرة تتمنى بان يلعب لها هذا اللاعب . المدريد منين تيتغلبوا خصهوم شي ضحية .

إضافة رد