بالم” العقارية تطلق الشطر الأول من”بالم سكوير” في قلب البيضاء” – اليوم 24
  • Redes_1Clic_FRS

    شركة الملاحة البحرية تطلق تطبيقا “FRS1clic” يتيح الحجز في أقل من دقيقة

  • Photo - M. Jean-Louis Bonenfant, DG de Total Maroc & M. Moulay Mhamed Elalamy, DG de Saham Assurance

    طوطال وسهام للتأمين تطلقان عرضا حصريا لمهنيي الطريق

  • الجماهير الألمانية تحتج بـ”كرات التنس”

اقتصاد

بالم” العقارية تطلق الشطر الأول من”بالم سكوير” في قلب البيضاء”

 

أطلقت مجموعة بالموري للتنمية، المالكة لعلامة “إقامات فضاءات السعادة” مشروعها الجديد لبناء شقق ومحلات تجارية جديدة بمدينة الدار البيضاء، باستثمار إجمالي يناهز 800 مليون درهم.

ويشمل الشطر الأول من مشروع “بالم سكوير”، الذي يقع في وسط مدينة الدار البيضاء، 180 شقة و39 محلا تجاريا، حيث يوفر هذا المشروع الجديد فضاء حضاريا يجمع بين الأمان والولوجية ويشمل كل المرافق الضرورية لتحقيق الرفاهية والعيش الرغيد لسكانه.

ويقع المشروع الذي يمتد على مساحة 4 هكتارات، في موقع مثالي بالمدينة، من المركز التجاري والعقاري ابن تاشفين وأهم شوارع الدار البيضاء، ويمكن الوصول إليه بسهولة من الطريق السيار، فيما يروم التصميم الخاص به تسهيل الأمور اليومية.

كما يشتمل “بالم سكوير” على مدرسة وحضانة للأطفال، وفضاءات للألعاب، والولوج مباشر لعشرات المتاجر. وحتى يحافظ المشروع على أكبر قدر من المساحات الخضراء، تم تجميع كل مرابد السيارات في الطوابق التحت أرضية.

ينقسم المشروع من ثلاث جزر متباينة ومستقلة، في شكل إقامات مغلقة. كل جزء يضم 4 عمارات تتوسطها حديقة خاصة؛ حيث يراهن مشروع بالم سكوير توفير  بيئة تهيمن عليها الفضاءات الخضراء.

كما يتضمن المشروع شارعا للتسوق، بالم ستريت، تحيط به أشجار نخيل معمرة – والتي يستمد منها المشروع اسمه – وزينت الإقامة بالنبتات بالإضافة إلى نافورة معدنية تنضح بالماء العذب، في دعوة للحظات من الراحة والاستجمام.

كما يراعي تصميم العمارات توفير الانسجام التام بين أجزائه، فيما تم تزويد كل عمارة بمصعدين، مع حصر عدد الشقق في كل طابق في 4 إلى 5 شقق، وذلك من أجل توزيع متوازن للتدفقات في الفضاءات المشتركة.

وتتراوح مساحة الشقق بين 82 و137 متر مربع، وتضم كل شقة ما بين غرفتين وثلاث غرف ، أنجزت في تصميم رائع وأحجام ملائمة. وستنتهي أشغال إنجاز المشروع مع متم 2018.

المشروع  ينتظر أن يكلف استثمارا إجماليا يناهز 800 مليون درهم، وسيخلق 1200 عمل مباشر وغير مباشر خلال مدة الانجاز. كما سيتضمن مشروع بالم سكوير عند اكتماله 702 شقة تعد السكان بأسلوب عيش راق، وفضاء للرفاهية في قلب المدينة، لكن بعيدا عن الصخب اليومي.

شارك برأيك