أزارو يتحدث عن “الأسود” ورونار بعد تصدره ترتيب الهدافين – اليوم 24
وليد أزارو بقميص الأهلي المصري
  • من مباراة الذهاب

    عصبة الأبطال..الدفاع ينهي الشوط الأول متفوقا على مولودية الجزائر

  • وديع الجريء

    رئيس اتحاد شمال إفريقيا يقترح إعداد ملف مغاربي أروبي لاستضافة “مونديال” 2030

  • ديمبيلي وميسي

    عاجل..هذه تشكيلة برشلونة الأساسية في أول مباراة له في “الليغا”

كرة القدم

أزارو يتحدث عن “الأسود” ورونار بعد تصدره ترتيب الهدافين

اعترف وليد أزارو، المحترف في صفوف فريق الأهلي المصري، بصعوبة عودته للمنتخب الوطني الأول، والمشاركة في مونديال روسيا المقبل، وذلك بسبب التنافسية العالية بين عدد من العناصر الوطنية، وتألق العديد من الأسماء الممارسة في مختلف الدوريات الأروبية.

وقال أزارو، في حوار له، أمس الثلاثاء، في برنامج  “مع شوبير”، الذي يبث على قناة “صدى البلد” المصرية، إن تواجد عدد كبير من المهاجمين المغاربة، المحترفين في أروبا، والذين يبصمون على مستويات كبيرة مع فرقهم، هو ما يزيد من قيمة وحدة التنافسية في خط الهجوم بالمنتخب الوطني.

وفي رد له عن سؤال حول، وجود مؤشرات عن إمكانية عودته للمنتخب، بعد تألقه الكبير في الفترة الأخيرة مع الأهلي المصري، وتصدره ترتيب هدافي الدوري، أقر أزارو بعدم وجود أي اتصالات بينه وبين الناخب الوطني، مؤكدا أن هدفه الأول هو الاجتهاد مع فريقه الأهلي، وتسجيل عدد أكبر من الأهداف، وانتظار التفاتة الناخب الوطني.

وبات أزارو، هو النجم الأول لـ”نادي القرن” المصري، بعد أن وصل عداد تهديفه إلى الرقم 14، في صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز، كما أنه تخطى الصعوبات التي واجهها في مبارياته الأولى مع الفريق، والتي عرضته لانتقاذات لاذعة من قبل الإعلام والجماهير المصرية.

إليكم حوار وليد أزرو :

شارك برأيك