اليميق في حفل تقديمه:”مشتاق لأبدأ مع جنوة وبنعطية ملهمي” – اليوم 24
image
  • image

    السلطات الإيطالية تحجز مخدرات بقيمة 11 مليار في حوزة “حراگ” مغربي

  • image

    مصدر أمني إيطالي: لا ضحايا مغاربة في حادث انهيار جسر “موراندي”

  • image

    عاجل..حادث انهيار أكبر الجسور في إيطاليا..سقوط سيارات وشاحنات وأنباء عن ضحايا- صور وفيديو

كرة القدم

اليميق في حفل تقديمه:”مشتاق لأبدأ مع جنوة وبنعطية ملهمي”

شهدت قاعة نادي جنوة  بحي “الميناء القديم Porto antico”، بمركز المدينة، مساء  اليوم الأربعاء، حفل التقديم  الرسمي للاعب المغربي جواد اليميق لجماهير الفريق.

وتم نقل الحفل مباشرة على القناة الرسمية للنادي وعبر صفحته  الفيسبوكية. وشهد الحفل حضور رئيس جنوة، بالإضافة إلى محمد خليل قنصل المملكة المغربية بمدينة تورينو.

وعلى هامش حفل تقديم اللاعب السابق للرجاء البيضاوي، قال هذا الأخير:” جنوة منحني عرضا لا يمكنني التراجع عنه، مشتاق للعب، سواء بثلاثة لاعبين في الدفاع أو أربعة..لا يهم، لعبت في كل الخطط، مستعد للنزول للملعب حتى للعب دور حارس المرمى”.

و خص  جواد اليميق مواطنيه عادل تاعرابت و المهدي بنعطية، اللذان يلعبان بالبطولة الإيطالية  بكلمة شكرهما فيها وقال بأن الأول ساعده كثيرا  وأن الثاني يتصل به يومياً ويمثل بالنسبة له “مُلهمه”.

من جهته، قال المدير الرياضي لفريق جنوة،  إن الفريق ينتظر الكثير من اللاعب اليميق، كما أشار إلى أن انتقاله لجنوة حوّل تركيز جماهير مغربية عريضة لهذا النادي، بحسب قوله.

وسبق لفريق جنوة الإيطالي، قبل أيام، أن رحب بالجماهير المغربية التي انضمت حديثاً، لتشجيع الفريق بعد انتقال اللاعب المغربي جواد اليميق إلى هذا النادي الإيطالي العريق

وخص النادي الجماهير المغربية بكلمة جاء فيها:” جنوة يحيي بحرارة جميع محبي الكالتشو، والجماهير المغربية الحاضرة بصفحتنا الرسمية بفيسبوك. فخورون بالتحاق جواد اليميق بفريقنا، وفخورون بفوزه وفوزكم بكأس إفريقيا للأمم الإفريقية..”

وتابع مسؤلو النادي في تدوينتهم:” انطلاقا من الروح التي علمنا بها آباؤنا المؤسسون، وانطلاقاً من اقتناعنا بالصلات القائمة بين الشعوب التي تطل على البحر الأبيض المتوسط، ​​وباسم القيم الترحيبية التي ميزت دائما تاريخ مدينة جنوة، نود أن نتوجه إليكم بأكبر قدر من الود، مرحباً بكم وشكراً لكم على الاهتمام الذي خصصتموه لنا”.

شارك برأيك