الوداد يتجاوز سقطة الديربي ويضرب الفتح برباعية – اليوم 24
الوداد الرياضي
  • بوسكيتش

    اتفاق يرفع من راتب بوسكيتش مع برشلونة

  • أدريان رابيو

    رابيو يفرض شروطا كبيرة من أجل البقاء في باريس

  • النهضة البركانية

    للمرة الأولى في تاريخه..بركان يعود بانتصار من السودان ويتأهل رسميا لدور الربع

كرة القدم

الوداد يتجاوز سقطة الديربي ويضرب الفتح برباعية

عاد فريق الوداد البيضاوي، ليكشر عن أنيابه من جديد في البطولة الاحترافية، بعد أن حقق انتصارا كبيرا، على حساب الفتح الرباطي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، عشية اليوم الأربعاء، برسم الجولة 16 من البطولة الاحترافية، والتي جمعت بينهما بملعب مولاي الحسن بالرباط.

ودخل الفريق الأحمر في المباراة بقوة، حيث زار شباك حارس الفتح، محمد أمسيف، منذ الدقيقة الأولى من زمن المباراة، عن طريق لاعب الفتح السابق، محمد الناهيري، وهو الهدف الذي صمد إلى غاية الدقيقة 37، عندما عدل يوسف أنور النتيجة لأصحاب الأرض، لتنتهي الجولة بالتعادل بهدف لمثله.

وفي النصف الثاني من المباراة، أجرى المدرب التونسي تبديلين مؤثرين، وهما إدخال كل من وليد الكرتي والأرجنتيني كينتانا، وهو التغيير الذي أعطى أكله، بعد أن وقع الفريق الأحمر على ثلاثة أهداف متتالية، تناوب عليها كل من كينتانا، اسماعيل الحداد ومحمد الناهيري.

وفي الوقت الذي ظن الجميع، أن المباراة ستنتهي بهذه النتيجة، تحصل الفريق الرباطي على ضربة جزاء، في آخر أنفاس اللقاء، حولها يوسف أنور لهدف تدليل الفارق.

وبهذا الانتصار، الخامس من نوعه للفريق، صعد الفريق الأحمر للمركز 11 برصيد 19 نقطة، فيما تسمر الفريق الرباطي، في المركز السابع برصيد 23 نقطة.

شارك برأيك