البنزرتي سعيد والركراكي غير راض بعد رباعية الوداد – اليوم 24
البنزرتي
  • حكيم زياش من تداريب اليوم

    تداريب شاقة وأجواء جدية في آخر حصة تدريبية لـ”الأسود” بالمغرب قبل الـ”مونديال” – صور وفيديو

  • حسام ميدو

    ميدو: راموس تعمد إصابة صلاح

  • ميكرو 24

    ليفربول صلاح وريال رونالدو.. أي فريق سيشجعه المغاربة في نهائي ” التشامبيونس ليغ”؟ – فيديو

كرة القدم

البنزرتي سعيد والركراكي غير راض بعد رباعية الوداد

أشاد فوزي البنزرتي، المدرب التونسي لفريق الوداد البيضاوي، بالأداء الذي بصم عليه لاعبو الفريق، بعد انتصارهم على الفتح الرباطي، مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب مولاي الحسن بالرباط.

وأرجع المدرب التونسي، سبب هذه الانتفاضة الودادية، بعد هزيمة السبت الماضي، أمام الغريم التقليدي، الرجاء البيضاوي، إلى الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون، وكذا إلى التغييرات التي آقدم عليها، بعد وقوفه على مجموعة من الأخطاء، التي وقع فيها الفريق، في مباراة “الديربي” الأخيرة.

وقال البنزرتي في الندوة الصحافية، التي تلت مباراته بالفتح الرباطي، إنه وجه خطابا قويا للاعبين بعد “سقطة” مباراة الديربي، كما أن المجموعة اشتغلت، منذ مباراة الرجاء على تصحيح الهفوات.

وأقر البنزرتي، في المناسبة ذاتها بأن عددا من العناصر تعاني من الإرهاق البدني والذهني، بسبب مشاركتها في “الشان” الأخير، وكذا بسبب توالي المباريات في الفترة الأخيرة، والتي أرهقت نفسية اللاعبين، غير أنه أكد في الآن ذاته، بأنه واثق جدا من إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تجاوز هذه الظرفية، والعودة إلى الأداء الذي تعودت عليه جماهير الوداد.

وفي الجانب الآخر، أقر وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي، بتواضع مستوى فريقه خلال هذه المباراة، مؤكدا بأنه لم يتوقع أن يتابع فريقه وهو يبصم على هذا الأداء المتواضع.

وكشف مدرب الفتح، في المناسبة ذاتها، أنه اعتمد على اللاعب لامين دياكيتي، في التشكيل الأساسي، على الرغم من معاناته من الإصابة، وذلك مخافة أن يتلقى أهدافا كثيرة من الوداد، كما عبر الركراكي عن عدم رضاه على أداء عدد من اللاعبين، الذين كان يعول عليهم لخلق الفارق في هذه المباراة القوية.

وصرح الركراكي قائلا :” يبدو أن اللاعبين لم  يتعودوا بعد على المباريات الكبيرة، بعد أن ألفوا في مرحلة التوقف على المباريات الودية، مازال لدينا عمل كبير لنقوم به، وعلى بعض اللاعبين استعادة مستواهم”.

شارك برأيك