وكيل الملك: توقيف 65 شخصا من أنصار الرجاء بسبب “شغب مراكش” – اليوم 24
أرشيف
  • الرجاء _ الترجي

    عصبة الأبطال.. الرجاء يعود بتعادل ثمين من ميدان الترجي ويتأهل لدور الربع

  • الرجاء البيضاوي

    هذه تشكيلة الرجاء الأساسية أمام الترجي التونسي

  • الحافيظي

    قبل مباراتهما.. الترجي يضمن رسميا التأهل لدور الربع والرجاء يحتاج لنقطة وحيدة

كرة القدم

وكيل الملك: توقيف 65 شخصا من أنصار الرجاء بسبب “شغب مراكش”

أوقفت السلطات الأمنية بمدينة الدار مراكش، اليوم الأحد، 65 شخصا من المحسوبين على جماهير فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، والذين تنقلوا لمتابعة مباراة فريقهم، مع الكوكب المراكشي، بالملعب الكبير للمدنية، برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والذي عرف أحداث عنف وشغب اندلعت بين الجماهير ورجال الأمن.

وذكر بلاغ لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، توصل “اليوم 24″ بنسخة منه، مساء اليوم الأحد، أن ” أحداث الشغب التي شهدها الملعب الكبير بمراكش مساء يوم الأحد 25 فبراير، أسفرت حسب الابحاث التي تجريها الضابطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة، عن إصابة وجرح 14 عنصرا من القوات العمومية وإلحاق أضرار جسيمة بمنشآت الملعب”.

وأكد البلاغ ذاته، أن السلطات الأمنية بالمدينة قامت بتوقيف 65 شخصا، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث معهم وتقديمهم إلى العدالة.

جدير ذكره، أن رجال الأمن، الذين أمنوا مباراة الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي، قد دخلوا في مناوشات مباشرة، مع أزيد من  5 آلاف مناصر لفريق الرجاء البيضاوي، ما أدى إلى تخيريب  الآلاف من كراسي ومنشآت الملعب، كما أصيب عدد كبير من رجال الأمن والجماهير، إصابات متفاوتة الخطورة.

شارك برأيك

مغترب

يجب اجراء تحقيق للوقوف على سبب اندلاع الشغب من طرف جمهور زائر ويبدوا كما العادة سيعاقب شباب لا علاقة له بالشعب سوى انه كان يشجع فريقه

إضافة رد