كمين يفضي إلى اعتقال نصاب يدعي أنه شخصية سامية بفاس – اليوم 24
اعتقال - ارشيف
  • رضيع

    بعد أشهر من المحاكمة.. جنايات البيضاء تدين مختطفة رضيعة مستشفـى الهاروشـي

  • نقود

    الدرك يحجز «الـكوكاييـــن» نواحي البيضاء و100 مليون وسيارتين

  • حواص

    غرفة جرائم الأموال تحاصر الرئيس الحالي 
للسوالم بخروقات مالية

مدونة

كمين يفضي إلى اعتقال نصاب يدعي أنه شخصية سامية بفاس

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس من إلقاء القبض على شخص ينتحل صفة شخصية سامية إثر نصب كمين له بي قضية تتعلق بالنصب تقدم بها أحد الضحيا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية.

وحسب مصدر أمني، فإن المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات، والنصب وانتحال صفة ينظمها القانون، أوهم الضحية بإيجاد وظيفة لابنته في أحد شركات النظافة، وضرب له موعدا بمقهى وسط المدينة من أجل استلام وثائقها الإدارية مقابل مبلغ مالي متفق عليه سابقا.

التصرفات المشكوك فيها للمشتبه فيه، في طريقة كلامه والاحتياطات التي يتخذها بحضور الضحية وابنته رغم ادعائه بكونه يشغل منصبا ساميا، وأخيرا مطالبة الضحية بفتح حساب بنكي في اسم ابنته ودعمه بالسيولة، دفعت الضحية إلى إشعار مصالح الشرطة القضائية، وباتفاق مسبق معه، نصبت كمينا محكما للمعني بالأمر بعد القيام بحراسة ثابتة مكنتها من إلقاء القبض على المشتبه فيه، بعد استلامه من طرف الضحية بحضور ابنته، ظرفا بداخله المبلغ المالي المتفق عليه، وحجزه لفائدة البحث.

ومن أجل تعميق البحث حول مدى تورطه في عمليات مماثلة، وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شارك برأيك