وكيل الملك يستمع إلى المتهمين الثلاثة في قضية “واش ما عندكش ختك” – اليوم 24
محاولة اغتصاب
  • الدرهم المغربي

    بنك المغرب يرخص البطاقة الدولية للأبناك الإسلامية

  • ميارة: لا اعتراض لدينا على قيوح ولن أترشح لرئاسة مجلس المستشارين

  • عزيز أخنوش  / تصوير سامي سهيل

    تخفيض الرسوم المفروضة على الحبوب.. مطلب روسي لأخنوش

محاكمات

وكيل الملك يستمع إلى المتهمين الثلاثة في قضية “واش ما عندكش ختك”

أحيل، اليوم الجمعة، المتهمون الثلاثة في قضية محاولة اغتصاب تلميذة في منطقة خلاء في جماعة بوشان في مدينة بنجرير، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في مراكش.

وأمر الوكيل العام للملك، بإحالة المتهمين على قاضي التحقيق بتهمة هتك عرض قاصر باستعمال العنف بالنسبة للمتهم الأول، والمشاركة وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر، بالنسبة للمتهم الثاني، وعدم التبيلغ عن جريمة، بالنسبة للمتهم الثالث.

واعترف المتهم الأول “ياسين.ل”، أنه هو الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو يحاول نزع سروال الفتاة، فيما هي تحاول منعه والإفلات منه، وتصرخ بأعلى صوتها طالبة النجدة، وهو الفيديو الذي انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه في شهر يناير الماضي، قام بملاحقة الفتاة أثناء مغادرتها الإعدادية التي تدرس بها رفقة صديقيتين، واعترض سبيلها في مكان خال، حيث تمكنت صديقاتها من الفرار، ليقوم بتعنيفها ونزع سروالها.

فيما اعترف المتهم الثاني “حمزة.ص”، أنه هو من قام بتصوير الفيديو، بناء على طلب من صديقه “ياسين.ل”، كوسيلة لابتزاز الضحية وتهديدها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة رفضها الخضوع لنزواتهما الجنسية.

وأضاف بأنه قام بتسريب الفيديو، في البداية وعلى نطاق ضيق، لبعض أصدقائه عبر تقنية الواتساب، من أجل التسلية قبل أن يكتشف بأن المتهم الرئيسي سرّب بدوره الشريط للتباهي ب”فحولته المزعومة”.

وتابع المتهم، وهو ابن مستشار جماعي بمجلس جماعة “آيت الطالب” بإقليم الرحامنة، بأنه يوجد من بين الأشخاص الذين تم تسريب الفيديو إليهم حلاق بمركز جماعة “بوشان”، والذي كان المركز الترابي للدرك الملكي بالجماعة نفسها أوقفه، مساء أول أمس الأربعاء، بدوار “كَدالة” بجماعة “آيت حمّو” المجاورة، لاتهامه بـ”عدم الإشعار الفوري للسلطات بالشروع في ارتكاب جناية”.

شارك برأيك

مريم بروكسل

اتمنى معاقبة هؤلاء الحشرات أشد عقاب لما خلفوه من ضرر نفسي للفتاة

إضافة رد
Oumliad mustapha

الله يهدي شبابنا وبناتنا الى طريق الحق و الصواب آمين

إضافة رد
العمري الحسين

هذا الشخص يستحق اقصى العقوبات على ما اقترفه في حق هذه الفتاة التي كانت تتوسله وش ماعندش ختك

إضافة رد
محمد

أرجو من القضاء ان ينزل ‏بالمؤبد على هذا المجرم انشاء الله

إضافة رد
ولد المغرب

المنظومة التربوية في قفص الإتهام بسبب فشلها في تلقين هوية المغاربة و أصالتهم و أخلاقهم التي تستمد من التوحيد

إضافة رد