مدرب جينيراسيون السينيغالي يشكو “مضايقات” وسوء استقبال نهضة بركان – اليوم 24
فريق جينيراسيون السينيغالي
  • أمرابط نورالدين

    رسميا..أمرابط يلتحق بالأحمدي ويتعاقد مع فريق سعودي مقابل راتب ضخم

  • اللقطة المثيرة للجدل

    مسؤولة في “الفيفا” “تسرق” ميدالية ذهبية أثناء تتويج بطل “المونديال”؟! – فيديو

  • عادل الرامي

    الرامي : “أصلي من المغرب لكن فخور أن أكون فرنسيا..أحب بلدي فرنسا”

كرة القدم

مدرب جينيراسيون السينيغالي يشكو “مضايقات” وسوء استقبال نهضة بركان

قال فراونسوا بيران، مدرب فريق جينيراسيون فوت السينيغالي، إن فريقه تعرض لمضايقات واستفزاوات، في أول يوم له بالمغرب، قبل مواجهة فريق نهضة بركان، في إياب دور ثمن النهائي مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ونقلت العديد من الصحف السينيغالية، اليوم الإثنين، تدوينة المدرب الفرنسي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، قال فيها ” عند وصولنا للمطار لم يستقبلنا أي مسير من الفريق البركاني، ولا وجود لأي مندوب في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لقد أحضروا لنا حافلات تعود لسنوات الخمسينيات من القرن الماضي، مع بوابة لا تغلق تماما، وسائقين لا يجيدون التكلم باللغة الفرنسية، ولا يعرفون حتى عنوان الفندق”.

وأضاف المدرب الفرنسي، في المناسبة ذاتها ” لقد تعرضت الحافلة لعطب ميكانيكي، في 7 مناسبات، في طرق ممتدة لـ30 كيلوميتر فقط، هل هذا هو الاستقبال، لحسن الحظ تواجد معنا مندوب من الاتحاد السينيغالي طوال الرحلة، إنها المرحلة الأولى من الاستفزازات والمضايقات”.

وسيحل الفريق السينيغالي، بعد غد الأربعاء، ضيفا ثقيلا على فريق نهضة بركان، في إياب ثمن النهائي مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بانتصار الفريق السينيغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

شارك برأيك