درابيل والفذ وداداس و”إيموارجي”..”أسلحة” دوزيم في رمضان – اليوم 24
  • لاسامير

    الجمارك تطالب “لاسامير” بـ 40 مليار درهم

  • امواج عالية -الرباط

    الأرصاد الجوية تكشف حقيقة “ميني تسونامي” سلا

  • محروقات - ارشيف

    بعد إطلاق “محطتي” ارتفاع جديد في أسعار المحروقات

فن وثقافة

درابيل والفذ وداداس و”إيموارجي”..”أسلحة” دوزيم في رمضان

مع انطلاق العد العكسي لشهر رمضان، شرعت القنوات المغربية في كشف خريطة برامجها للشهر الفضيل، وكانت القناة الثانية، أول من أفرجت عن برمجتها.

ويظهر من البرمجة الرمضانية للقناة الثانية أنها تعول على الانتاجات الوطنية، وبعض البرامج، والوجوه، التي اعتادت الظهور في كل رمضان على “دوزيم”.

ومن أبرز الوجوه، التي ستظهر هذا العام، سكينة درابيل، التي نجحت العام الماضي في سلسلة الخاوة، وتظهر هذا العام مع المخرج نفسه، وطاقم العمل لسيتكوم “الخاوة”.

وتشارك درابيل، في رمضان المقبل، في سيتكوم “حي البهجة”، مع عبد الله فركوس، وعزيز الخطاب، وفضيلة بنموسى، ومحمد الخياري، وسيعرض السيتكوم في وقت الافطار.

كما ستعرض القناة الثانية، في رمضان المقبل، سيتكوم، “كبور والحبيب”، من بطولة حسن الفذ، إذ يتوقع أن يلقى الموسم الرابع من السيتكوم نجاحا، خصوصا أنه يعول على الممثلة زهور السليماني، التي ستؤدي دور شقيقة كبور، التي تعيش في البادية، حيث سيزورها “كبور والحبيب”.

وستحافظ القناة الثانية على التوقيت نفسه، الذي كان يعرض فيه السيتكوم في العام الماضي.

وتعول دوزيم على برامج الكوميديا، حيث ستشارك مجموعة “إيموراجي” في سيتكوم”، أولاد علي إلى جانب الممثلة فضيلة بنموسى.

وللعام الثاني على التوالي يظهر الكوميديان، إدريس، والمهدي، على دوزيم، غير أنهما، خلال العام الجاري سيستعينان بالمغنية ابتسام تسكت، في سلسلة “سعيد وسحتوت”، التي سيتم عرضها بعد سيتكوم “كبور والحبيب”.

ومن البرامج، التي تقترحها القناة الثانية على متتبعيها مسلسل “أوشن” عزيز داداس، ومحمد باسو، وأسامة البسطاوي، وسيتم عرض المسلسل بعد أذان العشاء

وككل سنة، فإن برنامج “الكاميرا الخفية” سيكون حاضرا في برمجة القناة الثانية، إذ سيعرض مباشرة بعد الإفطار “كاميرا بالعلالي”، وسيقدمه رشيد العلالي، الذي سيطيح بعدد من النجوم.

كما سيكون مشاهدو قناة “دوزيم” على موعد، كل يوم في الساعة العاشرة والنصف مساءً، مع مجموعة من الأفلام، والبرامج، التي ستعرض بشكل تدريجي.

شارك برأيك

مغترب

أين المسلسلات الدينية والتاريخية وأين البرامج الثقافية وأين …….؟

إضافة رد