أحمد أحمد يمنح “الأسود” 500 مليون من أجل “المونديال” – اليوم 24
أحمد أحمد
  • سولاري

    عاجل.. سولاري مدربا رسميا لريال مدريد إلى غاية 2021

  • فيتا كلوب

    فيتا كلوب يحل بالمغرب قبل 6 أيام من نهائي “الكاف”

  • توسي الوداد

    توسي يشرف على تداريب الوداد خلفا لجيرار

كرة القدم

أحمد أحمد يمنح “الأسود” 500 مليون من أجل “المونديال”

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، منح المنتخب الوطني للعبة، منحة 500 ألف دوار (حوالي 500 مليون سنتيم)، إلى جانب الأندية الإفريقية الخمسة المتأهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المزمع إقامتها شهر يونيو المقبل في روسيا، وهي مصر، تونس، نيجيريا، والسينيغال.

وذكرت صحيفة “فرانس فوتبال”، أن الـ”كاف”، سيمنح المبلغ المذكور لفائدة الاتحدات الكروية التي ستمثل القارة السمراء في المونديال المقبل، وذلك من أجل مساعدتها في تكاليف التحضير لهذا العرس الكروي الكوني، حتى تكون في أتم الجاهزية، وتساهم في تشريف الكرة الإفريقية.

وأكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في حوار له، اليوم الإثنين، مع وكالة الأنباء الفرنسية، أن “الكاف” سيساهم ماديا من أجل إعانة المنتخبات الإفريقية في تحضيرها للعرس الكروي، ” لقد أكدنا في أكثر من مناسبة أننا سنكون خلف كل المنتخبات الإفريقية التي ستبلغ المونديال، صحيح أن هذه المنحة المالية تعتبر متواضعة، لكن هذه هي إمكانياتنا”، يقول رئيس الـ”كاف”.

ومن المنتظر أن توظف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هذه المنحة المهمة، من أجل التخفيف من أعباء المعسكر الإعدادي الذي سيقيمه أسود الأطلس، انطلاقا من نهاية شهر ماس المقبل، وإلى غاية انطلاق المونديال في 14 من شهر يونيو المقبل، والذي سيقام في كل من سويسرا وروسيا، وتتخلله ثلاث مباريات ودية.

شارك برأيك

ع الجوهري

الله يخلف عليه هل سمعتوا يا مسؤولين جامعة الدراجات 70 درهم مصروف الجيب

إضافة رد