هذه أسعار الماء المعدني في إسبانيا..المغاربة يقارنون الفرق! – صور – اليوم 24
الماء المعدني
  • بوريطة مراكش

    بوريطة: مؤتمر مراكش فرصة للرد على مناورات لإبعاد افريقيا عن مقررات قمة نوكشوط حول الصحراء المغربية

  • وزارة-التربية-الوطنية

    وسط شلل قطاع التعليم .. أساتذة التعليم العالي ينضمون للمتظاهرين ضد أمزازي

  • نبيل بن عبد الله

    بنعبد الله: صوتنا على دستور جديد فإما أن نفعله أو نبعده

مجتمع

هذه أسعار الماء المعدني في إسبانيا..المغاربة يقارنون الفرق! – صور

تزامنا مع الحملة، التي يخوضها المغاربة لمقاطعة منتجات استهلاكية، احتجاجا على ارتفاع الأسعار، قارن عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي بين أسعار الماء المعدني في المغرب، والجارة الشمالية إسبانيا، مستنتجين مدى الفرق الكبير بين السعرين.
الماء 3
وأوضحت الصور، التي نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن أسعار الماء المعدني في الجارة الشمالية، إسبانيا، يبلغ سعر ثماني لترات منه ثمانية دراهم، وخمس لترات خمسة دراهم، بينما تباع قنينة لتر ونصف من الماء المعدني في المغرب بستة دراهم، فيما تصل قيمة خمس لترات منه إلى ما يفوق عشرة دراهم.
الماء 1
ولا تزال حملة مقاطعة منتجات كل من محطات “إفريقيا”، وماء “سيدي علي”، ومنتوجات “سنطرال”، التي انطلقت، في منتصف الأسبوع الماضي، احتجاجا على جشع الشركات، تثير الكثير من ردود الأفعال، إذ انتقلت من شبكات التواصل الاجتماعي إلى تكبد الشركات المقاطعة منتوجاتها خسائر مادية.
يذكر أن وزير الاقتصاد والمالية في حكومة سعد الدين العثماني، محمد بوسعيد، هاجم المقاطعين للمنتوجات المذكورة، متهما إياهم باستهداف الاقتصاد الوطني.
الماء 2

شارك برأيك

علي

هادو مداويخ ديال اسبانيا je pense !!!???

إضافة رد
كريم

اما الامارات لا تتوفر على السدود والأمطار ضعيفة حيث تقوم بتصفيةالماء البحر حيث يباع 1ونصف ليتر 1 درهم إماراتي حوالي 2.50 درهم مغربي

إضافة رد
سارة

الآن يعرفون قيمة الشعب حين يتحد

إضافة رد
مغربي

نفس الشيء في السعوديه 1 لتر 1 ريال أي درهمان و نصف

إضافة رد
عبده الخطابي

مع مقارنة أسعار نفس المواد الغذائية من ماء وحليب وزيت ووو…يتبين أن في دول جيراننا الشماليين هناك تجارة حقيقية ولكن في المغرب هناك نهب المواطنين والوطن وسرقة واستنزاف مواردهم المالية على قلتها.

إضافة رد