“موناركيو” تعرض حصريا تشكيلة “ربيع – صيف” 2018- صور – اليوم 24
ملابس "موناركيو"،
  • صيدلية

    بحثا عن حلول لمطالبهم.. صيادلة المغرب يواجهون الدكالي بالإضراب

  • أمواج عالية

    علو الأمواج في المغرب يصل 6 أمتار.. ومديرية الأرصاد الجوية تُحذر

  • قطار- رزقو

    توقف حركة القطار بين المحمدية والبيضاء..ومسؤول التواصل داخل oncf يجهل الأسباب!

الموضة

“موناركيو” تعرض حصريا تشكيلة “ربيع – صيف” 2018- صور

تم، أمس الخميس، في الدارالبيضاء، بشكل حصري، عرض تشكيلة من ملابس “موناركيو”، العلامة المغربية، الخاصة بملابس النساء الجاهزة، على أن يتم افتتاح المحل، في 3 ماي المقبل، في قلب “المثلث الذهبي”.

الماركة المغربية، اختارت أن تعكس تشكيلة ربيع وصيف هذه السنة التوجهات الرئيسية للموسم، حيث تم عرض المعاطف، والكيمونو، والفساتين النسائية ذات الطراز التقليدي، والقمصان، والبلوزات، والسراويل، ذوي ثنايا، والبدلات الرسمية على شاكلة “السموكين”.

وتم خلال العرض، الذي عرف حضور عدد من الوجوه الفنية، كالممثل هيثم مفتاح، ومها البخاري، وفاطيم عياشي، وفاطمة الزهراء الجوهري، تقديم مجموعة واحدة، في أربعة مواضيع.

الموضوع الأول” Tropical”مزيج من الألوان القوية والمطبوعات النباتية، و”Ishtar” كون مصمم كتكريم للمرأة الشرقية، الغامضة، والقوية، والأنثوية.

المجموعة الثالثة تحمل اسم “Topkapi” إشارة إلى العصر الذهبي للشرق مع تطريز دقيق، قماش (guipure) منظم بألوان دافئة، وأخيرا “Pastel Color” تعكس جوا هادئا، وناعما، ومتناغما.

وتم عرض أزياء “موناركيو” على أنغام موسيقية مؤلفة خصيصًا لهذه المناسبة، من قبل حمزة بناني سميرس، على إيقاعات المقطوعات الموسيقية الأربع الأصلية، التي يؤديها على المباشر الرباعي “HBS”.

وأسس “موناركيو”، الزوجان خديجة تامدا، وبلال نكبا، من خلال تقاسمهما رؤية مشتركة حول أهمية دعم الإبداع المغربي عبر تقديم خيار أكثر جودة في الملابس للمرأة المغربية.

ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"، ملابس "موناركيو"،

شارك برأيك