بنهاشم: لم أفهم سبب ردة فعل جمهور الوداد – اليوم 24
محمد أمين بنهاشم
  • 32085060_1835038133220804_7155831723236786176_n

    تفاصيل زيارة قامت بها بنصالح لـ”تارميلات”..طلبت عدم التصوير وهذه وعودها للقرية المهمشة

  • الفلكي

    الناطق الرسمي لأولمبيك أسفي: “المدربين سبب ضعف البطولة ومباراتنا مع الوداد عصيدة ماشي كرة”- فيديو

  • maxresdefault

    رئيس أولمبيك آسفي : ميزانية النادي لا تلبي الطموحات وهذه أسباب الأزمة المالية -فيديو

كرة القدم

بنهاشم: لم أفهم سبب ردة فعل جمهور الوداد

استغرب محمد أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك أسفي، في اتصال هاتفي ب”اليوم 24 “، للحملة الشرسة التي شنتها بعض الجماهير الودادية عليه وعلى اللاعبين، مباشرة بعد نهاية مقابلة الفريقين برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية بالتعادل، والتي أعطت لقب البطولة لفريق اتحاد طنجة.
وأكد بنهاشم على أن احتفاله رفقة اللاعبين أمر خاص بهم، لا يعني الوداد بشيء، وأنهم احتفلوا بعد انهاء الموسم بدون خسارة داخل الميدان، مؤكد أن اللقاء كان الأخير رفقة جمهور الفريق، ومن حق اللاعبين الاحتفال بعد الموسم الاستثنائي الذي قدموه.
واعتبر مدرب أولمبيك اسفي أن الخشونة التي اتسم بها أداء اللاعبين، كانت طيلة الموسم وليست أمام الوداد فحسب، والدليل على حد تعبيره هو أن أولمبيك أسفي تحصل على 90 بطاقة كأعلى معدل بالبطولة.
وقال:” منذ بداية الموسم اخترنا اللعب بخشونة، مستغلين بذلك قوة اللاعبين وسرعتهم، لقد لعبنا بنفس الطريقة مع الفتح والرجاء والحسنية واتحاد طنجة و لم يشتكي أحد، و لا أفهم احتجاج جمهور الوداد”.
وأضاف بنهاشم:” عندي الكثير من الأصدقاء من جمهور الوداد، عندما لعبت بنفس الطريقة مع الرجاء اتصل بي الجميع لتحيتي على الأمر، واليوم يحتجون، لا أفهم لماذا”.
وبخصوص طول العشب، أكد بنهاشم على أنه لعب به جميع المقابلات داخل الميدان، معتبرا على أنها في حدود ما يسمح به القانون، والدليل أن جميع المقابلات التي خسرها الفريق هذا الموسم كانت في ملاعب ذات العشب الاصطناعي، والذي يتسم بالقصر.
وأكد مدرب أولمبيك أسفي أن فريقه احترم الوداد بشكل كبير، على اعتبار أنهم أبطال إفريقيا، وختم” لذلك وقفنا ندا للند أمامهم، وإن كان هناك من يستحق اللوم فهم لاعبو الوداد الذين ضيعوا العديد من الفرص”.

شارك برأيك