جامعة الكرة تعاقب فرق الوداد والجيش واتحاد طنجة بسبب الجماهير – اليوم 24
شاهد كراكاج رائع لجماهير الجيش الملكي في “الكلاسيكو” أمام الرجاء
  • ميسي

     ميسي ضمن قائمة لاعبي برشلونة تحضيرا لمباراة إنتر ميلان

  • أوغني

    أوغني: الرجاء فريق قوي وهذه هي الوصفة التي اعتمدناها للتغلب عليه – فيديو

  • غاريدو

    غاريدو بعد خروج الرجاء من مسابقة الكأس: “محبطون والإقصاء كان مرا” – فيديو

كرة القدم

جامعة الكرة تعاقب فرق الوداد والجيش واتحاد طنجة بسبب الجماهير

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق مجموعة من الفرق، بينها الوداد الرياضي، والجيش الملكي، واتحاد طنجة.

وكشف بلاغ لجامعة الكرة أن اللجنة قضت بتغريم نادي اتحاد طنجة، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها في الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني برسم الجولة 29 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وقضت اللجنة ذاتها بمعاقبة فريق اتحاد طنجة بإصلاح الأضرار التي تسبب فيها جمهوره بالملعب الكبير لطنجة، خلال المباراة ذاتها، وذلك بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وغرمت اللجنة نفسها نادي الجيش الملكي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي برسم الجولة 29 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تسجيل حالة العود.

وقضت ذات اللجنة بفرض غرامة مالية قيمتها 25 ألف درهما على فريق الوداد الرياضي لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير برسم الجولة 28 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تسجيل حالة العود

وقررت اللجنة تغريم نادي الوداد الرياضي، كذلك، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي برسم الجولة 29 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تسجيل حالة العود.

وفيما يلي باقي العقوبات الصادرة في حق مجموعة من الفرق :

تغريم نادي شباب أطلس خنيفرة، مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب، خلال المباراة التي جمعت فريقه سريع واد زم برسم الجولة 29 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.

تغريم نادي أولمبيك آسفي، مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب، خلال المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي برسم الجولة 29 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.

تغريم نادي حسنية أكادير، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 28 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي سريع واد زم، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة، لحساب فعاليات الجولة 29 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 

شارك برأيك