“الأسود” يخوضون أول حصة تدريبية بسويسرا استعدادا لمباراة أوكرانيا- صور – اليوم 24
الكعبي
  • الأمير تركي آل الشيخ

    المصريون “يطردون” آل الشيخ من الدوري المصري الممتاز

  • سفيان بوفال يدشن مشاركته الأولى مع فريقه الجديد بأداء عالمي

    بوفال يغادر تداريب سيلتا فيغو مصابا ومهدد بالغياب عن مباراة فالنسيا

  • تتويج طنجة

    عاجل.. اتحاد طنجة يتعاقد مع مدرب تونسي لموسمين

كرة القدم

“الأسود” يخوضون أول حصة تدريبية بسويسرا استعدادا لمباراة أوكرانيا- صور

خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين، أول حصة تدريبية له، في منتجع “كرانس مونتانا” في سويسرا، في أول أيام تربصه الإعدادي الأخير استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المزمع إقامتها، في الـ14 من شهر يونيو المقبل في روسيا.

واستهل”أسود الأطلس”، أول أيامهم في هذا المنتجع الشهير، بحصة تدريبية خفيفة في قاعة الرياضات التابعة لها، وذلك من أجل استئناف برنامج الإعداد البدني، والذي انطلق منذ 3 أيام في المغرب، حيث أجرت العناصر الوطنية، تمارين بدنية خفيفة،  تحت إشراف المعد البدني للمنتخب.

ومن المنتظر أن يخوض أبناء الناخب الوطني هيرفي رونار، عشية اليوم، وبالضبط على الساعة الخامسة بعد العصر، أول حصة تدريبية، وذلك في إطار التحضير للمباراة الودية الأولى، التي ستجمعهم بالمنتخب الأوكراني، يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب جنيف، بالعاصمة السويسرية.

وستكون هذه الحصة الإعدادية، الأولى من نوعها، والتي ستقام على أحد ملاعب كرانس مونتانا، فرصة للناخب الوطني، من أجل وضع أولى اللمسات التكتيكية، على توليفة المنتخب الوطني، استعدادا لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، والتي ستسعى خلالها العناصر الوطنية إلى تشريف الكرة المغربية، والتأهل للدور الثاني للمرة الثانية في تاريخ المشاركات، بعد نسخة “ميكسيكو86”.

وكانت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني، قد حلت ليلة أمس الأحد على الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي (السادسة والنصف مساء بالتوقيت المغربي) بمطار جنيف الدولي بسويسرا، بعد رحلة دامت ساعتين ونصف انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي.

وبعد وصولهم إلى مدينة جنيف، استقل طاقم النخبة وجل اللاعبين المنادى عليهم الحافلة لمدة ساعتين للالتحاق بمقر إقامة البعثة بكرانس مونتانا.

التاغناوتيالكعبي

شارك برأيك