الستاتي: أياد خفية تريد تشويه سمعتي.. أنا لا أنتمي إلى أي حزب – صورة – اليوم 24
الستاتي والتجمع الوطني للأحرار
  • ميمون الوجدي

    وزارة الصحة تتكفل بعلاج ميمون الوجدي

  • سعيد موسكير

    مسكير أول فنان يرفض المشاركة في “ترويض الرأي العام”-فيديو

  • شيخ مصري يحضر مهرجان الجونة

    رجل دين مسلم يحضر مهرجانا ويتلقى تهديدا بالقتل-صور

بيبل

الستاتي: أياد خفية تريد تشويه سمعتي.. أنا لا أنتمي إلى أي حزب – صورة

كشف الفنان المغربي، عبد العزيز الستاتي، أمس الخميس، أن هناك أياد خفية تريد تشويه سمعته، موضحا أنه لا يمارس السياسة، وغير منتم لأي حزب سياسي.

وشارك الستاتي متتبعيه في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، منشورا بعنوان مهم جدا، يوضح فيه لـ”الرأي العام” أنه غير منتم سياسيا، وحضوره في مؤتمر، أو حدث سياسي، يتم بصفته كفنان، وليس كمنتم.

وجاء في منشور الستاتي: “كتوضيح للرأي العام هناك بعض الأيادي الخفية سامحهم الله تريد تشويه صورة الستاتي عبد العزيز مع أبناء الشعب المغربي ، فهناك من يتهمني بممارسة السياسة وأنني أنتمي لحزب معين أو أو أو …”.

وأضاف “ملك الكمان” كما يلقب نفسه في التدوينة نفسها: ” سبق لي أن أدليت في هذا الرد بأنني لا أنتمي إلى أي حزب، وحزبي الوحيد هو المغرب، وأي حزب يوجه إلى دعوة لحضور مؤتمره أو احتفاله فأنا رهن الإشارة بحكم عملي كفنان”.

وفي ختام منشوره كتب الستاتي: “وكما عاهدني أبناء المغرب، فأنا لا، ولن أتوان في إدخال البهجة والسرور عليهم، وما يهم أبناء الشعب يهمني، وما يفرحهم يفرحني، وما يحزنهم يحزنني، ولن أتوان في عمل كل ما بجهدي لإرضائهم لكن في حدود المعقول، وأريدهم أن يكونو على يقين بأنهم أغلى ما لدي هو حبهم واحترامهم وشعارنا الخالد الله الوطن الملك” .

الستاتي💪
يذكر أن الستاتي تبرأ في منشوره من الانتماء لحزب التجمع الوطني للأحرار، حيث أنه يحضر في أنشطته بصفة دائمة، ما يجعل الجمهور يعتقد أنه منتمي إليه.

شارك برأيك