خصوم الأسود: لاعب المنتخب البرتغالي يتحدث عن مباريات المونديال ويحذر الأسود – اليوم 24
المنتخب البرتغالي
  • لوف

    ألمانيا تتشبث بمدربها رغم “الانتكاسة”

  • فريق الوداد الرياضي-تصوير رزقو-

    هذه مواعيد مباريات الوداد والرجاء بكأس زايد للأندية البطلة

  • المنتخب المغربي

    الأسود يستهلون استعداداتهم بموروني وهؤلاء سيغيبون عن مباراة جزر القمر

كرة القدم

خصوم الأسود: لاعب المنتخب البرتغالي يتحدث عن مباريات المونديال ويحذر الأسود

قال مانويل فيرنانديز، لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، إن العناصر الكروية مطالبة بعدم التقليل من بخصومها خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي من المقرر إجراؤها بالفترة الممتدة من 14 يونيو وإلى غاية 15 يوليوز المقبل.
وأوضح المحترف بصفوف لوكوموتيف موسكو: “سنخوض المباراة الأولى أمام إسبانيا، وأعتقد بأنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لمشوارنا في المونديال، لكن يجب أيضا احترام الخصم المغربي الذي سنلعب أمامه ثان مواجهة يوم 20 يونيو، ثم المنتخب الإيراني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات”.
وأكد لاعب خط وسط البرتغال، في أول تصريح إعلامي من روسيا: ” نحن هنا من أجل الفوز في جميع مباريتنا بالمجموعة الثانية، ثم سنرى بعدها كيف سنرى بعدها كيف ستسير الأمور”.
وشدد المتحدث ذاته أن هدف البرتغال بالمونديال هو الوصول إلى أبعد نقطة بالمسابقة، حيث كان اللاعب حذرا خلال تصريحاته للصحافة، وفضل عدم الحديث مباشرة عن حظوظهم في التتويج بالنسخة 21 للبطولة الكروية.
مانويل فيرنانديز أشار إلى أن الأجواء بمدينة كراتوفو، التي تستضيف استعدادات البرتغال قبل صافرة بداية كأس العالم، خصوصا وأنه سيكون قريبا أيضا من جماهير فريقه الروسية التي ستدعم المنتخب أيضا بـأولى مباريات المسابقة .
واختتم نجم لوكوموتيف الروسي حديثه، بالتأكيد على أن وجود رونالدو بصفوف المنتخب البرتغالي، سيمنح المجموعة فرصة الحصول على دعم كبير من طرف الأنصار بروسيا، بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها اللاعب في جميع بقاء العالم.
تجدر الإشارة، إلى أن القرعة وضعت البرتغال في مواجهة أمام إسبانيا، أبرز المنتخبات المرشحة للظفر باللقب، ثم لقاء ثان أمام المغرب بقيادة هيرفي رونار، على أن يكون اختتام المرحلة الأولى بمباراة أمام المنتخب الإيراني، الذي يستفيد من خدمات المنتخب البرتغالي الشهير كيروس.

شارك برأيك