مونديال 2026..مغاربة غاضبون: موقف السعودية عنوان الخيانة! – اليوم 24
السعودية 3
  • أسعار النفط

    “غولدمان ساكس” يتوقع ارتفاع سعر النفط مجدداً إلى مستوى 80

  • تمويل

    البنوك التشاركية تسجل غياب تأثير رمضان في أنشطتها

  • تشغيل

    أرقام صادمة.. 162 ألف طفل مغربي يزاولون أعمالا خطيرة

سياسية

مونديال 2026..مغاربة غاضبون: موقف السعودية عنوان الخيانة!

عمت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب عارمة من موقف السعودية، الداعم لملف الولايات المتحدة الأمريكية.

وغضب المغاربة من السعودية، واعتبروا دعمها لأمريكا ضد المغرب نوعا من الخذلان، والخيانة، خصوصا بعد أن عبأت دول أخرى للتصويت ضد المغرب.
ونعت مدونون في شبكات التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، و”تويتر” الموقف السعودي بأبشع النعوت.

وكتب مدونون أنه بعد خيانة بعض الدول العربية للمغرب، وتصويتها لصالح الملف الأمريكي من أجل تنظيم كأس العالم 2026، “من تنكر لاخيه حتى في حال السلم فكيف سيكون إلى جانبه في حال الحرب لا قدر الله”.

وقال مغاربة “حشوما وعار” أن تقنع السعودية 23 دولة وجزيرة من أجل التصويت لصالح الملف الأمريكي لتنظيم مونديال 2026، وإنه لأشد مرارة”..

وأورد مغاربة عبارات ساخرة، وساخطة على السعودية من قبيل “الأعراب أشد نفاقا”.
وصاحب البث المباشر لعملية التصويت لملفي المغرب، وأمريكا لاستضافة كأس العالم 2026، تعليقات شديدة السخط على السعودية ومن يدور في فلكها من دول أسيا والخليج.
ويرى ناشطون مغاربة أن المغرب عرف أصدقاءه، رغم خسارة تنظيم المونديال.

شارك برأيك

الداودي

ليس لهم مع العروبة ( الما و زغاريت ) الكلام من أجل الإستهلاك .

إضافة رد
اسامة

هذا دليل غباء، فكل الدلائل كانت تشير لفوز الملف الثلاثي، حتى لو صوت كل العرب للمغرب، فكان الاجدى للعلاقات العربية ان تصوت جميع الدول العربية للمغرب.

إضافة رد
Abdel

لست أدري ما يجمعنا بالخليج غير تلك البقاع المقدسة التي تجمع مسلمو العالم ومنهم الشعب السعودي لأن الامر ليس بيدهم بل بيد من يحكمهم ومن يحكمهم الأمر ليس بيدهم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وداعا النخوة العربية.

إضافة رد
fahsi

لا أهلا و لا سهلا بآل سعود بالمملكة المغربية٠ هذا هو شعارنا ضد المنافقين.

إضافة رد
كريم المغربي

إنه ليس إخفاق منطقي و لاكن على الشعب المغربي و الحكومة ابتداء من اليوم التعامل بالمثل مع كل من طعن و خان المغرب و على رأسهم السعودية و منتجاتها.
و لرد الصاع صاعين فنحن سوف نؤيد قطر و تركيا و اليمن.
اما السعودية معروفة بالخيانة مند القدم فهي من خانة المسلمين في حرب 67. و هم اصلا يهود من بني يهودا.

إضافة رد
القعقاع

الله على راحة!!! أمريكا بعدتها و عتادها تنظم كأس العالم مشاركة مع المكسيك و كندا و المغرب البلد العربان يتبجج بتنظيمه لوحده!! سبحان الله !! لكن ربي ماخايبناش!!

إضافة رد
منير

انشالله الفوز لروسيا ب 10 :0 يا خونة ياعبيد الشيطان يا كفار قريش وسراق اموال المسلمين الحجاج وإعطائها لترامب

إضافة رد
Bachir de fes

Si vous étiez vraiment des marocains, boycotter le pèlerinage au moins une seule fois. Coupez toutes communications avec ces messieurs, ces messieurs qui ont balancé une fraternité pendant des décennies et qui ont mis leurs mains dans les mains des sionistes et qui ont voté en faveur de cette maudite Amérique. Soyez des hommes au moins une fois dans votre vie. Aid moubarik Said pour tous et toutes.

إضافة رد
سعيد

السعودية خانت القدس أولى القبلتين ومسرى الرسول عليه الصلاة والسلام وباعتها للصهاينة فهل سيزعجها خيانة الملف المغربي أو غيره؟

إضافة رد
abdou lemti

آل سلول خانوا القضية الفلسطينية برمتها فكيف لا يخونون المغرب في حلمه استضافة المونديال ؟! الخيانة عنصر تكوين رعاة الابل

إضافة رد
محب المغرب

الحقد علي السعوديه ليس غريبا من اصحاب العقول الضعيفه الذين سقطوا في فخ التاجيج السعوديه زعيمه العالم العربي والاسلامي شرفها الله في بيت الله الحرام ومسجد رسوله وقبره دينيا واكرمها الله في ثروات طبيعيه بترول وذهب وفسوفات واكرمها الله بحكام عقلاء وشعب وفي رضي من رضي وغضب يمن غضب يعني رابح دينا ودنياء والذي يتهجم علي السعوديه يصيح من الم الحقد الدفين حاسد نعمه الله يكفينا واياكم ياشعب المغرب العظيم شر الحاسدين اونصر الله السعوديه والمغرب حكاما وشعبا اما من يقول كفار قريش يجي السعوديه ويشوف يقلب عليهم ويسال عنهم يمكن يحصلهم والله من وراء القصدء

إضافة رد