سفير المغرب في روسيا: يا لخيبة الأمل..بعض الأشقاء تخلوا عنا ولكن الله يحب العبد الملحاح – اليوم 24
عبد القادر لشهب
  • الملك في ظهور جديد له من فرنسا – صورة

  • حملة "شن طن" وموازين

    رباطيون يقاطعون “موازين” بقرع الأواني على الأسطح

  • ماريو

    بعد اختراق أكبر مجموعة نسائية مغربية… “ماريو” يدافع عن “بنات غلامور” ويبرر انضمامه إليهن

سياسية

سفير المغرب في روسيا: يا لخيبة الأمل..بعض الأشقاء تخلوا عنا ولكن الله يحب العبد الملحاح

علق عبد القادر لشهب، سفير المملكة المغربية في روسيا، على خسارة المغرب فرصة تنظيم كأس العالم 2026، بالقول إنها كانت “خيبة أمل” وإن المغرب تعرض لخيانة كبيرة من طرف بعض الأشقاء العرب الذين “تخلوا” عنه، وصوتوا لصالح الملف المشترك لأمريكا، وكندا، والمكسيك.

وأوضح اللاعب السابق في المنتخب الوطني، في أول تعليق أدلى به لقناة “بي إن سبورتس” القطرية، أن المغرب سيقدم ثانية طلب احتضان كأس العالم، مؤكدا عدم استسلامه بالقول “إن الله يحب العبد الملحاح”.

وكان الملف المغربي قد فشل للمرة الخامسة في الفوز بفرصة تنظيم كأس العالم، بعد اختيار 134 اتحادا كرويا للملف الأمريكي الثلاثي لاحتضان مونديال 2026، مقابل 65 صوتا للملف المغربي خلال المؤتمر الـ68 للفيفا الذي احتضنته العاصمة الروسية موسكو.

شارك برأيك

momo

الشعب وحقوق الانسان والديموقراطية الخ اولا

إضافة رد
علال كبور

الدول استخدمت عقلها ومصالحها

إضافة رد
Bachir de fes

Monsieur l ambassadeur, ces gens ne sont pas nos frères, se sont nos vrais ennemis.

إضافة رد
مغترب

فلوس موازين اصلحوا بها التعليم والصحة والبنيات التحتية للبلاد مع رد الاعتبار للمواطن المغربي باصلاح القضاء وحقوق الانسان. لدينا 8 سنوات للعمل حتى نكون جاهزين بملف قوي وجاد لضمان استضافة مونديال 2030.

إضافة رد
مواطن*

باركا من الكلام “الخاوي”. لا إخوة و لا أشقاء. علاقات ملتبسة فيها نوع و للأسف نوع من التبعية و اﻹسترزاق من جهتنا و اﻹستعلاء و المنة من جهتهم، خاصة منذ اﻹنقلاب الداخلي الذي أتى بمحمد بن سلمان وليا للعهد. لا شك أن “رعونة” هذا اﻷمير “السياسية” تدفع إلى اﻹصطدام. و قد سطرت بعض “الغمزات” هذا المنحى. و وقاحة آل التركي إتجاه المغرب سبة و وصمة عار على مسؤولي هذا الوطن المغبون اللذين استكانوا للصمت.

إضافة رد