حجز جواز سفر الدولي المغربي أمين حارث بعد ارتكابه حادثة سير مميتة بمراكش – اليوم 24
44244296_303
  • محاكمة

    استئناف محاكمة سفاح إسرائيلي في المغرب

  • جواز سفر إسرائيلي

    إدانة إسرائيلي فجر مطعما بتل أبيب ونال الجنسية المغربية بالتزوير

  • العدادات

    تلاعبات في عدادات شاحنات تضع رئيس مجموعة جماعات تازة في حرج

محاكمات

حجز جواز سفر الدولي المغربي أمين حارث بعد ارتكابه حادثة سير مميتة بمراكش

كشفت ولاية أمن مراكش أن أمين حارث، الدولي المغربي، هو من كان يتولى سياقة السيارة التي ارتكبت حادثة السير المميت مساء أمس، مشيرة إلى أنه تم سحب جواز سفره في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة في حالة سراح.

وأوردت ولاية أمن مراكش، قبل قليل، أنه علاقة بالخبر الذي يتم تداوله على أن شقيق اللاعب الدولي المغربي أمين حارة البالغ من العمر 14 سنة قد ارتكب حادثة سير مميتة خلال سباق للسيارات بشارع 11 يناير، وأنه لا يتوفر على رخصة السياقة، فإن حقيقة الأمر خلاف ذلك.

وأفادت أن اللاعب الدولي أمين حارث، لاعب فريق شالكة الألماني، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في مقابلة المغرب وإيران برسم المباراة الأولى في المجموعة الثانية بمونديال روسيا 2018،  هو نفسه من كان يتولى السياقة، وليس شقيقه، ولم يكن هناك أي سباق للسيارات.

هذا وقد أمرت النيابة العامة المشرفة على البحث بالاحتفاظ بجواز سفر اللاعب، الذي حل بمدينة مراكش لقضاء العطلة الصيفية بعد عودته من مونديال روسيا، وتقديمه في حالة سراح بعد إتمام البحث المنجز في القضية.

شارك برأيك

فؤادوحة

هنا ستختبر حرية العدالة وهل المغاربة سواسية نعم امين حريت نحبه لاكن الروح عزيزة عند الله وتطبيق القانون هو المطلوب وعدم الصغط على عائلة الفقيد لسماح بسهولة دون تعويض يجبر دررهم

إضافة رد