أمين حارث يتسلم جواز سفره وهذه آخر تطورات القضية – اليوم 24
أمين حارث
  • هاشم مستور

    مستور ينفي “الهروب” من اليونان.. يتهم نادي “لاميا” بالتسبب في إصابته ويعتزم اللجوء لـ”الفيفا”

  • ميسي

    “هاتريك” ميسي الرائع يقود برشلونة للفوز على إشبيلية ويواصل ابتعاده في صدارة “الليغا”

  • البطولة

    تطوان تجبر الكوكب على التعادل والفريقان يعانيان في أسفل الترتيب

كرة القدم

أمين حارث يتسلم جواز سفره وهذه آخر تطورات القضية

يبدو أن قضية اللاعب أمين حارث، المتورط في حادثة سير مميثة بمراكش، بدأت تأخد مسارا إيجابيا بالنسبة للاعب، بعد أن اقترب من الإفراج عنه نهائيا، من هذه القضية التي شغلت بال الراي العام المغربي، والألماني في الفترة الأخيرة، خاصة متابعي ناديه “شالكه04” الألماني.

ونقلت صحيفة “ستيرن” الألمانية، قبل قليل، تصريحا لكريستيان هايدل، المدير الرياضي لنادي “سالكه04″ الألماني، قال فيه ” أمين حارث استرجع جواز سفره ورخصة السياقة، ولم يعد مضطرا لحضور جلسات الاستماع”.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن اللاعب المغربي، قد توصل إلى تسوية مالية لقضيته مع عائلة الضحية، بعد أن دفع كفالة، نظير حصوله على جواز السفر، الذي سحب منه، منذ تورطه في هذه الحادثة، ليلة الجمعة الماضية، وأدت إلى وفاة شاب في عقده الثالث، متأثرا بجروحه.

وأكد المصدر نفسه، أن النادي الألماني سيمنح لاعبه المغربي، الذي شارك رفقة “أسود الأطلس” في نهائيات “مونديال” روسيا الأخيرة، فترة راحة، قبل الانضمام لمجموعة الفريق، التي تستعد لمنافسة الدوري الألماني الموسم المقبل، إذ من المنتظر أن يلتحق حارث، بالمعسكر التدريبي الذي سيجريه شالكه، في النمسا، ما بين 29 يوليوز الجاري، والسادس من شهر غشت المقبل.

وتم تقديم اللاعب، أمس الثلاثاء، أمام وكيل الملك بالمدينة الحمراء، وتقرر أن تؤجل جلسة الاستماع إلى غاية الـ11 من شهر يوليوز الجاري.

 

شارك برأيك

علال كبور

العدالة العدالة !!فينا هو الحق العام !!!

إضافة رد