العلامة التجارية” MAUTASSIN”تفتح متجرا جديدا بالرباط- فيديو – اليوم 24
موطاسان
  • السحايا

    انتشار” التهاب السحايا بزاكورة وجمعية حقوقية تدق ناقوس الخطر”

  • الدكتور الشافعي

    مغاربة يطالبون بتعيين “طبيب الفقراء” وزيرا للصحة‬

  • المغرب وايران

    الخارجية تعمم قرار عقوبات أمريكا على إيران على القطاع البنكي

بيبل

العلامة التجارية” MAUTASSIN”تفتح متجرا جديدا بالرباط- فيديو

 

افتتحت العلامة التجارية للباس التقليدي الجاهز “Mautassin ” محلا جديدا بالرباط، مساء أمس الجمعة، وهو خامس محل تجاري للعلامة بعد ثلاث محلات بالدار البيضاء وأخر بأكادير.
وقالت المعتصم لالا عيشة، مبدعة العلامة التجارية، أن mautassin دار أزياء  مغربية للباس التقليدي الجاهز، المعد على الطريقة التقليدية “باليد”.

وأوضحت مؤسسة العلامة التجارية في تصريح ل”اليوم 24″ ، أن موديلات موطاسان تتوجه للسيدات اللواتي ليس لديهن الوقت لإعداد لباسهن عند الخياط، والوقوف على مراحله، وأنها تجيب على احتياجات المرأة العصرية المتطلبة والحريصة على الظهور بلباس تقليدي يواكب العصر ويحافظ على اللمسة الأصيلة للباس المغربي.
واضافت المعتصم أن محلات موطاسان تعرض منتجات متعددة ومتنوعة لإرضاء كل الزبونات” القفطان ، الجابدور، الكندورة، الجلابة” وكذلك لكل المناسبات “الأعراس، الحفلات الضيقة والخاصة، الأعياد ..”.

المعتصم لالا عيشة
وتوجه العلامة التجارية موطاسان موديلاتها للنساء خاصة. وأكدت، نوال فخر الدين، المسؤولة على التسويق في محلات “موطاسا” لللباس التقليدي، أن العلامة تطلق في كل سنة مجموعة من الموديلات الجديدة، مشيرة إلى أن  موطاسان يتوفر على فريق من المصممين يهيئون تصاميم حصرية فقط من أجل العلامة التجارية، ولا تعتمد العلامة على مصممين خارجيين.

صفاء وهناء
وحضر الافتتاح الرسمي للمتجر الجديد وجوه بارزة من عالم الموضة، والإعلام والفن، وقالت التوأمان صفاء وهناء إنهما تلبسان تصاميم العلامة، وأشارتا إلى أن الأزياء جزء لا يتجزأ من حياة الفنان، وأن الطلة المغربية بالقفطان المغربي لها جاذبيتها.
وعرضت العلامة يوم الافتتاح الرسمي لمتجرها بالرباط قفاطين متنوعة لمختلف المناسبات ومختلف الأذواق، بتشكيلات تقليدية وأخرى شبابية وعملية.

افتتاح موطاسان

زوار

مسؤولة التواصل

شارك برأيك