“ماركا”: هؤلاء أبرز المرشحين لتعويض رونالدو بريال مدريد – اليوم 24
حكيمي ورونالدو
  • بول بوغبا

    يوفنتوس يفتح بابه لبوغبا مجدداً

  • نادي المغرب التطواني - ارشيف

    “الماط” يتشبث بمدربه وينفى مفاوضاته مع بنمحمود

  • هاري كين

    حذاء ذهبي.. هكذا سيحتفل نجم انجلترا بتتويجه هدافا لمونديال روسيا 2018

كرة القدم

“ماركا”: هؤلاء أبرز المرشحين لتعويض رونالدو بريال مدريد

أعدت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرا عن الأسماء الكروية المرشحة لتعويض كريستيانو رونالدو بريال مدريد، بعد إعلان الأخير رسمياً رحيله إلى صفوف يوفنتوس بالميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب المصدر ذاته، فإن أربعة لاعبين مرشحين لتسلم مفاتيح النجومية بـ “الميرنغي” بعد رونالدو، الذي قضى تسع مواسم داخل قلعة” السانتياغو بيرنابيو”.

وأضافت ماركا، أن الإسم الأول هو نيمار داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سبق لمسؤولي ريال مدريد فتح باب المفاوضات مع وكيل أعماله سابقا، في حين يعد إيدين هازارد، نجم تشيلسي والمنتخب البلجيكي، من بين النجوم الذين ظلوا محط إهتمام الطاقم التقني السابق للنادي الملكي، إلا أن تشبث النادي الإنجليزي بمطالب مالية قياسية، أوقف الصفقة.

أما عن ثالث إسم يعد خيارا مثاليا لتعويض “الدون” فهو اللاعب كيليان مبابي، المعروف بحبه لريال مدريد، إضافة إلى تألقه اللافت للأنظار بالمونديال مع فرنسا، التي ضمنت مكانة بمباراة النهائي.

ويبقى إسم هاري كين، ضمن النجوم القادرين على تعويض الغزارة الهجومية لكرسيتيانو رونالدو، في انتظار القرار النهائي لإدارة ريال مدريد بتعويض نجمها هذا الميركاتو، أو الإنتظار إلى المرحلة المقبلة الشتوية.

شارك برأيك