هل يغادر البنزرتي الوداد لتدريب المنتخب التونسي؟

14 يوليو 2018 - 17:33

بات إسم فوزي البنزرتي، المدرب الحالي لفريق الوداد البيضاوي، يطرح بقوة  داخل أروقة الاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل خلافة المدرب المستقبل، نبيل معلول، الذي قرر مغادرة تدريب المنتخب التونسي، بعد قيادته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، بروسيا.

وذكرت وسائل إعلام تونسية، اليوم السبت، أن مدرب الوداد البيضاوي، يعتبر من الأسماء المرشحة لخلافة معلول على رأس منتخب « نسور قرطاج »، بالإضافة إلى المدرب التونسي – الفرنسي، صبري لاموشي، المدرب السابق للكوت ديفوار، وأحد الأسماء التي ارتبطت بالمنتخب التونسي، في فترة من الفترات.

وحسب المصادر نفسها، فإن عدد من أعضاء الاتحاد التونسي، طرحوا اسم المدرب الحالي للوداد، غير أن التزامه مع الفريق المغربي، بالإضافة إلى « أزمة » التصريحات التي نشبت بينه وبين أعضاء من الاتحاد في الفترة الاخيرة، قد تحول دون إشرافه على المنتخب.

من جانبه، يصر سعيد الناصيري، رئيس النادي الأحمر، لى استمرار فوزي البنزرتي مع الوداد، من أجل المنافسة بقوة، الموسم المقبل، على لقب اليبطولة الاحترافية، بالإضافة إلى المنافسة أيضا على الحفاظ على لقبه في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، بعد أن استجاب لجميع الشروط التي وضعها، سواء المادية منها، او تلك المرتبطة بالانتدابات.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

ع الجوهري منذ 5 سنوات

هذا المدرب دائما يضع رجل في الداخل ورجل يعرضها للبيع الوداد يحتاج إلى مدرب محلي في المستوى وهذا شيء صعب

التالي