وتتوالى الفضائح.. اعتقال مشتكية في ملف بوعشرين ببلجيكا بتهمة التجسس لصالح المغرب – اليوم 24
كوثر فال
  • received_2140267309561258

    زيان: سنقاضي رئيس النيابة العامة أمام القضاء الدولي..المغاربة عياو من الظلم – فيديو !

  • اغتصاب

    زوجة مهندس فجرت القضية.. القصة الكاملة للطفل الذي اغتصبه عشيق والدته

  • أحوال الطقس

    طقس اليوم.. حار مع زخات رعدية

مجتمع

وتتوالى الفضائح.. اعتقال مشتكية في ملف بوعشرين ببلجيكا بتهمة التجسس لصالح المغرب

اعتقال كوثر فال، إحدى المصرحات في ملف توفيق بوعشرين، في بلجيكا بتهمة التجسس، جاء مؤكدا ما كان يتداوله عدد من المسؤولين والصحافيين سرا عن هذه السيدة، إلى جانب سيدتين أخريين، واحدة مرتبطة بزعيم حزب سياسي سابق وأيضا بمالك مجموعة إعلامية معروف باشتغاله لصالح جهاز استخباراتي، والثانية ارتبطت بجهاز استعلامات منذ كانت متزوجة من مسؤول في جماعة العدل والإحسان، وهي المكلفة الآن بمهمة تغليط الإعلام والمنظمات الحقوقية.

هكذا، يوما بعد يوم، تنكشف خيوط ملف اعتقال ومحاكمة مؤسس هذه الجريدة، لتؤكد أنه ملف مخدوم، وأن ما ارتكب في حق بوعشرين وفي حق مجموعة من النساء اللواتي زُج بهن عنوة وظلما في هذا الملف، هو أمر مدبر، والقاعدة تقول: ليست هناك جريمة كاملة، وها هي نواقص وثقوب هذه الخطة بدأت تنكشف.

سيكون من المضحك أن تخرج مواقع التشهير المكرية اليوم لتقول لنا إن الدولة البلجيكية متواطئة مع توفيق بوعشرين، لذلك وجهت هذه التهمة الثقيلة إلى السيدة فال. بل إن قمة مهزلة هذا الإعلام غير الشرعي هي أن يخرج ليقول لنا إن بوعشرين يمتلك قوة اغتصاب والاتجار في سيدة بهذه المكانة التي تجعل دولة أوروبية تخشى تهديدها لأمنها، مع حفظ حقها الكامل في قرينة البراءة.

شارك برأيك

ع الجوهري

الأمر أصبح واضحا لدفاع بوعشرين فقد عرفتم مع من تتقاضون الله يكون فعوانكم

إضافة رد
مهاجر في ارض الله

هنا يتضح بالعلانية من هن المشتكيات صحافية ااعتقلت بتهمة التجسس واجبنا ان نتساءل ونضع ملايين علامات الاستفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إضافة رد
الودغيري

لقد انتحلت صفة صحفية وعضوة في احدى الجمعيات النسوية الافريقية ومقاولة ومدافعة عن الاسلام وهي من كل هذا ليست لها اية صفة حيث الدفاع عن الاسلام وتحسين صورته في أوروبا ومنينظر الى لبساها يعرف من تكون وقد يكون البلجيكيون قد وقفوا عند هذه الصورة ليعرفوا أنها منتحلة لصفة من الصفات وربما ما جعل الامن البلجيكي يشك فيها أنها كانت تنفق بدون حساب على بعض الشخصيات ويرجح أنها كانت تتجسس على المغاربة المقيمين في بلجيكا وهولندا لتقديم قائمة للامن في المغرب للقبض عليهم بتهمة مساندة وتدعيم حراك الريف

إضافة رد
said izaqqafen

سيناريو بدون عنوان

إضافة رد