بعد الضجة التي أثارها حضوره للدروس الحسنية..عدنان إبراهيم يعود للمغرب ويحاضر بطنجة – اليوم 24
الدكتور عدنان إبراهيم
  • اعتقال

    كان موضوع ستّ مذكرات بحث.. إيقاف مروج للمخدرات بغابة بتطوان

  • أحمد المرابط السوسي

    عاجل.. حزب أخنوش يسترجع مقعده البرلماني بالمضيق الفنيدق

  • الزياني ويتيم

    برلمانية تجر يتيم إلى المساءلة.. وتؤكد: تنامي الهجرة السرية يعكس الأوضاع الاقتصادية الصعبة

منوعات

بعد الضجة التي أثارها حضوره للدروس الحسنية..عدنان إبراهيم يعود للمغرب ويحاضر بطنجة

علم من مصدر مطلع، أن عدنان إبراهيم، الخطيب والمفكر الاسلامي المثير للجدل، سيعود للمغرب، بعدما غادره على عجل، بعد حضوره لدروس حسنية، رمضان المنصرم، بسبب ضجة كبيرة أقامها ضده التيار السلفي بالمغرب.

وأوضح المصدر ل “اليوم24″، أن عدنان إبراهيم، سيحاضر يوم الثلاثاء المقبل، 24 يوليوز الجاري، بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ، بمدينة طنجة، حول موضوع يتعلق بالتجديد.

وكان إبراهيم، يستعد لإلقاء محاضرات ودروس بالمغرب، خلال زيارته له شهر رمضان الماضي، إلا أن اللغط الذي رافق حلوله بالمملكة، حال دون ذلك.

ويعتبر عدنان إبراهيم، من أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم العربي، حيث خلق جدالات واسعة بسبب خطبه المنبرية ودروسه العلمية، والتي كانت محط انتقادات من طرف هيئات وشخصيات كبيرة وكثيرة.

شارك برأيك

برغوث محمادين

عندنا شي عولاما الله يهديهم ،كايعرفو يوقفو غير فوجه العلماء من خارج المغرب ،وداخل المغرب لا، بحال العلماء دموازين والمهرجانات ،وليالي الذكر بالطبل والغيطة والكنبري وزيد وزيد ….الله يعفو وخلاص

إضافة رد
jaddo

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه لابد أن نسمع لمفكرين لان ديننا دين التحاور الله سبحانه وتعالى يقول في كتابه العزيز نأتي الحكمة لمن نشاء ليس ديننا اديال الأنانية والتعصب والتقاليد العمياء لابد أن نسمع

إضافة رد