لقجع يكشف تفاصيل “خلاف” بنعطية مع حجي وبونو مع فجر خلال “المونديال”-فيديو – اليوم 24
بنعطية وحجي
  • محمد صلاح

    صلاح يتوج بجائزة أحسن هدف وكورتوا أحسن حارس في العالم

  • البطولة

    بهدف قاتل..الحسنية يحقق انتصارا ثمينا على الجيش

  • الهجرة

    ظاهرة “الحريك” تصل لمدرجات الملاعب المغربية – صورة

كرة القدم

لقجع يكشف تفاصيل “خلاف” بنعطية مع حجي وبونو مع فجر خلال “المونديال”-فيديو

فيديو : سهيل مغاني

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن التصريحات “المثيرة للجدل” التي أدلى بها، عميد المنتخب الوطني، المهدي بنعطية، بعد مباراة البرتغال، في ثاني مباريات “أسود الأطلس” في المجموعة الثانية من مونديال روسيا، يقصد بها مصطفى حجي، مساعد المدرب.

وقال لقجع، اليوم الثلاثاء، إن أصل الخلاف بين هذا الثنائي، يرجع إلى كلمة ألقاها مصطفى حجي، خلال اجتماع تقني بين العناصر الوطنية، والاطر التقنية، طالب فيها اللاعبين ببدل أقصى ما لديهم، وعدم التهاون، لأن المنتخب متابع من قبل 30 مليون مغربي، والكل يعقد عليه آمالا كبيرا من أجل إدخال الفرحة لقلوبهم.

وأوضح لقجع، أن هذا الخطاب، وبسبب الضغوطات الكبيرة التي كانت مسلطة على اللاعبين، لم ترق للعميد المهدي بنعطية، ودفعه إلى الخروج بذلك التصريح.

واعتبر رئيس الجامعة، أن مثل هذه الأمور عادية جدا، كما تم تجاوزها، بعد اجتماع مغلق جمع الرجلين فيما بعد، وصرح لقجع قائلا: ” في عائلة أو أسرة صغيرة تقع مناوشات، وسوء فهم، فما بالك بعائلة متكونة من 50 فردا”.

واعتبر لقجع، بأن خلاف حجي وبنعطية لم يكن هو الوحيد الذي نشب داخل عائلة “أسود الأطلس”، بل إن ياسين بونو وفيصل فجر، اختلفا هما ايضا ووقع بينهما سوء فهم، قبل أن يتم تجاوزه فيما بعد.

شارك برأيك

احمد القسطلاني

اتمنى من كل قلبي ان تعطي الدولة نفس الاهتمام التي تعطيه لكرة القدم، للعلم والبحث العلمي لكي ننتقل ببلادنا الى مصاف الدول المتقدمة.

إضافة رد