مدرب الهلال السعودي يبلغ إدارة النادي قراره النهائي بخصوص مستقبل بنشرقي – اليوم 24
بنشرقي
  • زياش.رزقو

    بسبب مباراة الكاميرون.. أجاكس يعلن إصابة زياش وهذه مدة غيابه

  • جماهير الرجاء

    “في بلادي ظلموني”.. أغنية أنشدتها جماهير الرجاء ورددها العالم العربي – فيديو

  • أزارو

    بعد ودية تونس.. أزارو يطير للإمارات للالتحاق بالأهلي

كرة القدم

مدرب الهلال السعودي يبلغ إدارة النادي قراره النهائي بخصوص مستقبل بنشرقي

أخبر البرتغالي “جورجي جيجوس”، مدرب فريق الهلال السعودي، إدارة النادي بعدم رغبته في استمرار اللاعب المغربي، أشرف بنشرقي في صفوف الفريق، وطلب منها وضع اسمه في لائحة الانتقالات، بعد أن انتقل إلى الفريق، منتصف الموسم الماضي.

وحسب تقارير إعلامية سعودية، اليوم الأربعاء، فإن جورجيس، لم يقتنع بمؤهلات اللاعب المغربي، وقرر عدم وضع اسمه في مخططات الفريق الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يحتم على إدارة النادي السعودي الأزرق، دراسة سبل التخلي عن بنشرقي، في “الميركاتو” الحالي.

وأكدت المصادر نفسها أن إدارة النادي توصلت بالعديد من العروض من عدد من الأندية العربية، والخليجية، من أجل الاستفادة من خدمات بنشرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وستتم دراستها حاليا، قبل حسم وجهته النهائية، في الساعات القليلة المقبلة.

وبالإضافة إلى الخليج العربي، فإن بنشرقي يعتبر من المرشحين للانتقال إلى الدوري البلجيكي الممتاز، عبر بوابة نادي أندلخت، أحد أكبر الأندية البلجيكية، والذي عبر عن رغبته في استعارة اللاعب لموسم واحد.

وكان بنشرقي قد انتقل إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، قادما إليه من الوداد البيضاوي، في صفقة قياسية، تجاوزت 5 مليارات سنتيم، بعد أن قاده إلى التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، غير أن نجم اللاعب أفل في أول موسم له في السعودية، ولم يستطع التأقلم، والتألق في أول تجربة احترافية له خارج المغرب.

شارك برأيك