تاعرابت يوافق على الانتقال إلى نانت الفرنسي ويؤكد: “لقد تغيرت.. أصبحت شخصا آخر” – اليوم 24
عادل تاعرابت
  • الرجاء فاس5

    الرجاء يرحل لأكادير عبر الطائرة لمواجهة الحسنية

  • الكاف

    منتخب إفريقي ينسحب من إقصائيات كأس إفريقيا لأسباب مادية

  • جيرار والناصيري

    هل يلعب لارغيط ورونار دور الوساطة لحل أزمة الوداد وجيرار؟

كرة القدم

تاعرابت يوافق على الانتقال إلى نانت الفرنسي ويؤكد: “لقد تغيرت.. أصبحت شخصا آخر”

رحب الدولي المغربي السابق، عادل تاعرابت، المرتبط بعقد مع نادي بنيفيكا البرتغالي، بالانتقال إلى نادي نانت الفرنسي، أحد الأندية الممارسة في الدوري الفرنسي الممتاز، بعد انتهاء تجربته، كمعار لنادي جينوى الإيطالي.

وفي حوار له مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أكد اللاعب السابق لميلان الإيطالي، أنه يرغب في العودة إلى فرنسا من جديد، بعد 12 سنة من الغياب، وخوض تجربة جديدة مع فريق “الكناري” الفرنسي، مشددا على أنه اتفق مع رئيس النادي على جل شروط انتقاله للفريق.

تاعرابت، الذي يربطه عقد مع فريق بنفيكا البرتغالي إلى غاية 2020، أكد أنه تحدث مع رئيس النادي، وهو جاهز تماما من أجل خوض هذه التجربة الجديدة في الدوري الفرنسي: “لقد تحدثنا عن الراتب، أرغب بشدة في العودة إلى فرنسا، لقد تحدث معي الرئيس كايتا عن العديد من الأمور، لقد وعدته بأني سأبدل كل ما في وسعي من أجل الفريق”.

أنا تاعرابت آخر وأشبه بنعرفة

في الحوار نفسه، أكد نجم فريق كريستال بالاس الإنجليزي سابقا أنه تغير كليا عما كان عليه في السنوات الأخيرة، وبدل مجهودات بدنية ملحوظة، من أجل تخسيس وزنه، واسترجاع لياقته البدنية.

وصرح تاعرابت، وقال: “أزن الآن 78 كلغ، إنه الوزن، الذي كنت أتمتع به، عندما كنت في عمر الـ16 ربيعا، لقد بدلت مجهودات كبيرة، كما أني غيرت من طريقة عيشي، أنا الآن تاعرابت آخر، فعندما كنت أمارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان وزني حينها يتجاوز 85 كلغ”.

وأضاف “أنا مثل حاتم بنعرفة، يمكن أن نقول إننا وقع لنا الأمر نفسه، لكن عندما قدم إلى نيس الفرنسي، رأيتم النتيجة، لا أحب أن أتحدث كثيرا عن نفسي، لكن يمكنني أن ألعب بالقدم اليمنى واليسرى، كما أني تأثرت كثيرا بما قاله لي مدرب نانت، ميغايل كاردوزو”.

وأردف “نانت، هو الفريق الذي أريد أن ألعب له، لقد تأثرت كثيرا بالخطاب، الذي وجه لي مدرب الفريق، والذي يمنحك رغبة كبيرة من أجل بدل كل ما في وسعك، وإخراج ما في جعبته”.

 

 

 

 

شارك برأيك