“سنطرال دانون”: أجلنا لقاء مراكش لأسباب تنظيمية والشركة ملتزمة بمراجعة سعر الحليب – اليوم 24
سنطرال
  • ترامواي البيضاء - رزقو

    يهم البيضاويين.. اضطرابات تقنية توقف حركة ترامواي الكليات

  • بوعشرين / العثماني / بن كيران

    على الرغم من النقاش.. تقرير برلمان “البجيدي” يتحاشى الحديث عن قضية بوعشرين

  • سعيد أمزازي

    وزارة أمزازي تقرر سحب مقرر “يمس الذات الإلهية” من الأسواق

مجتمع

“سنطرال دانون”: أجلنا لقاء مراكش لأسباب تنظيمية والشركة ملتزمة بمراجعة سعر الحليب

بعد إلغائها لأول لقاء لها، الذي كان من المنتظر أن ينظم، يوم أمس الأربعاء، في مدينة مراكش، قررت شركة “سنطرال دانون” الخروج إلى الشارع للتواصل مع المواطنين، وأصحاب محلات المواد الغذائية للحصول على استشارتهم بخصوص السعر الجديد لمنتوج الحليب.

مصادر من شركة “سنطرال دانون” كشفت لـ”اليوم 24″ أن سبب إلغاء التظاهرة، التي كان من المقرر تنظيمها في المسرح الملكي في مراكش، يعود إلى غياب أحد أعضاء مكتب الإدارة، الذي كان من المفروض أن يؤطر اللقاء، لكن لأسباب خاصة لم يستطع الوصول إلى المغرب في الوقت المحدد.

وأضافت مصادر الموقع المقربة من حملة “تواصلو ونواصلو” أن الشركة أجلت لقاء مراكش، ولم تلغيه إلى حين إعادة ترتيب الأمور، وسيعلن على موعد جديد في الأيام المقبلة، كما أن المنصة الإلكترونية، التي تم إطلاقها موازاة مع الحملة لاتزال قيد الاشتغال، واستقبلت في اليوم الأول المئات من الاقتراحات، والرسائل من المواطنين.

وحسب مصدر الموقع، فإن الشركة لاتزال ملتزمة بتنفيذ ما سطره مانويير فابيير، الرئيس المدير العام للشركة في ندوة قبل أسابيع في مدينة الدارالبيضاء، لاحتواء حملة المقاطعة، والاستماع إلى المستهلك المغربي للوصول إلى حل يرضي الجميع.

وكانت شركة “سنطرال دانون” قد أعلنت تطبيق الالتزام الأول، الذي يهم تحديد السعر الجديد للحليب، أطلقت عليه الشركة اسم  “نتواصلو ونواصلو”، وهي مشاورة بين الشركة، والمستهلك عن طريق عقد حوارات تواصلية في كل من مراكش، والدارالبيضاء، وطنجة، ومكناس، ومدينة أخرى سيختارهما المستهلكون، للوصول إلى “حل يرضي الجميع”، حسب الشركة.

شارك برأيك

القعقاع

مقاطعون!!

إضافة رد
driss

في نظري على المواطن شراء حليب سنترال دانون و مقاطعة جودة ومراكش و الاخرون لان تخفيض الثمن و فتح النقاش هو المبتغى ,
و مقاطعة جودة ومراكش و الاخرون لاجبارهم لاحقا لقبول الثمن الجديد ’

إضافة رد
مواطن*

تباعا لسنة “في نظري”، على المواطن شراء الحليب من عند الفلاح المنتج إذا أمكن أو عبر وسطائه (المحلبات الشعبية) شرط التأكد من شروط الصحة و الجودة. أو – و هذا بديل منطقي – استعمال مسحوق الحليب (الغبرة) ما دامت الشركات الصناعية تستعمله في منتوجاتها.

إضافة رد