الإخوة زعيتر : “هدفنا تشريف العلم الوطني وسعداء بخوض أول بطولة في المغرب” – اليوم 24
075e6389121c28307226d0886f957afb-md
  • أزارو

    مصادر مصرية: “فريق فرنسي كبير يقدم عرضا مغريا للأهلي لضم أزارو

  • محمد فاخر

    بعد تهديده بـ”القبر”.. فاخر يرفع شكاية ضد مجهول وودادية المدربين تسانده

  • كأس إفريقيا

    مفاجأة.. “كان” 2019 يقترب من المغرب مجددا وإيطو يطلب من الرئيس “الإنسحاب”

رياضة

الإخوة زعيتر : “هدفنا تشريف العلم الوطني وسعداء بخوض أول بطولة في المغرب”

عبر عثمان زعيتر، البطل المغربي في رياضة فنون الحرب القتاية المختلطة، عن سعادته الكبيرة، بخوضه لأول نزال له، في المغرب، وذلك في بطولة منظمة “برايف” العالمية، التي ستقام للمرة الأولى في المغرب، وبالضبط بمدينة طنجة، في 18 من شهر غشت الجاري.

وقال زعيتر، في الندوة الصحيفة التي عقدها، اليوم السبت، بالرباط، إنه مستعد تماما لهذه المنافسة، وجاهز من أجل تشريف العلم المغربي من جديد، وقال في المناسبة ذاتها، “أنا جاهز لهذه المنافسة، ودائما أكون جاهزا من أجل بلدي وعلم وطني، سأبدل كل ما في وسعي من أجل الانتصار”.

وبخصوص صعوبة مهمته القادمة، في المباراة التي سيخوضها في طنجة، قال زعيتر، “أنا لم أتعرف على خصمي بعد، لكنني أخوض كل المباريات بنفس القدر من الأهمية، ونفس الاستعداد، ما يهمني هو أن أرفع علم بلدي”.

وفي رد له عن سؤال لـ”اليوم24″، حول الوعود التي يعد بها المغاربة في هذه المناسبة، قال زعيتر ” لا يمكنني أن أعد بأي شيء، لكن سأقوم بكل شيئ داخل القفص، وسيكون هدفي هو تشريف العلم المغربي، أدعوا جميع المغاربة خاصة الطنجاويين، إلى الحضور بكثافة ليلة النزال، من أجل تدعيمه”.

من جانبه، أكد البطل، أبو بكر زعيتر، البطل المغربي في منطمة UFC، أنه يحلم هو الآخر باللعب في المغرب، كما فعله شقيقه عثمان، مبرزا في المناسبة ذاتها، بأن طموحاته تتعدى التألق وتشريف العلم المغربي، إلى تطوير هذا الصنف الرياضي في المغرب، وحث الشباب المغربي على الإقبال على الرياضة عموما.

يشار، إلى أن المغرب، سينظم، في 18  غشت المقبل، النسخة 14 لمنظمة “برايف” لفنون الحرب المختلطة، والمغرب هو تاسع بلد في العالم ينظم هذه التظاهرة.

شارك برأيك

طيب

تتمة للمقال: المغرب هو اول بلد في العالم الدي قدم الترشيح لإحتظان كأس العالم 5 مرات وفشل في دالك

إضافة رد