“السوبر الاسباني”..هذه آخر المستجدات استعدادا لقمة إشبيلية وبرشلونة – اليوم 24
سوبر الإسباني
  • Morocco's midfielder Amine Harit (L) and Iran's forward Alireza Jahanbakhsh vie during the Russia 2018 World Cup Group B football match between Morocco and Iran at the Saint Petersburg Stadium in Saint Petersburg on June 15, 2018. / AFP PHOTO / Paul ELLIS / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS

    حاريث يكشف كواليس اختياره تمثيل المغرب: ذرفت الدموع ولن أنسى أصولي

  • غاريث بيل

    ريال مدريد يحدد قيمة بيل وبيريز يؤشر على رحيله!

  • كارتيرون والشاكير

    الرجاء يجتمع بالمدرب كارتيرون بعد النتائج”المتواضعة” الأخيرة

كرة القدم

“السوبر الاسباني”..هذه آخر المستجدات استعدادا لقمة إشبيلية وبرشلونة

بدأ العد العكسي لمباراة “السوبر” الإسباني بين برشلونة وإشبيلية، وهي المباراة التي ستقام على أرضية ملعب طنجة الدولي، الأحد المقبل، لأول مرة في تاريخ المسابقة التي تجمع بطل “الليغا” والمتوج بكأس ملك إسبانيا.

وكشفت  تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الخميس، أن أنصار “البلوغرانا” سيبدأون بالتوافد على مدينة البوغاز انطلاقا من، غد الجمعة، على أن يتواصل التحاق الأنصار ساعات قبل صافرة بداية المباراة، حيث تم تحديد 6000 تذكرة خاصة بهم.

وأضافت التقارير ذاتها، بأن برشلونة لن يكون فقط مدعوماً بجماهيره من إسبانيا، إذ من المرتقب حضور ضعف العدد من أنصار بطل الدوري من المغرب وأيضاً الدول العربية والمغاربية.

ويتم اعتماد نظام خاص لضمان ولوج الجماهير إلى المركب الرياضي في أحسن الظروف، إذ يمنع وصول أي شخص لا يتوفر على تذكرة إلى محيط الملعب الدولي، بسبب وضع حواجز أمنية تفادياً للازدحام أو اندلاع أي مناوشات قبل اللقاء.

أما بخصوص الفريقين، فيواصل رفاق ميسي وفريق إشبيلية استعداداتها للقاء القمة، حيث سيتم الحسم رسميا في موعد وصوب بعثة الفريقين خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن اقترح الطاقمان التقنين  تأخير وصول المجموعات بالنظر إلى قرب المسافة الرابطة بين البلدين والتي لن تتجاوز 45 دقيقة جواً.

تجدر الإشارة، إلى أن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد أوضح في ندوة صحافية سابقة أن “السوبر” المحلي سيعد بداية مشاريع عديدة مع نظراءه من جامعة الكرة بالمغرب، مفضلاً عدم إعطاء أي إشارات عن طبيعة التظاهرات الكروية التي يمكن تحويل وجهتها من إسبانيا إلى المغرب أو العكس، مستقبلاً.

 

 

شارك برأيك